سامسونج تطرح هواتفها الجديدة في مصر مع خطط للتقسيط للمرة الاولى
سامسونج تطرح هواتفها الجديدة في مصر مع خطط للتقسيط للمرة الاولى

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن طرح أحدث هواتفها القابلة للطي من سلسلة جالكسي في السوق المصري، وهما هاتفي جالكسي Z Flip 4 وجالكسي Z Fold 4.

وكشفت الشركة الكورية، عن أحدث شراكتها مع شركة ڤاليو -منصة الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- لإتاحة خدمة التقسيط لهاتفي جالكسي Z Flip 4، جالكسي Z Fold 4 بأنظمة سداد تصل حتى 24 شهرًا بدون فائدة، لتيسر على مستخدميها اقتناء أحدث الهواتف القابلة للطي في العالم وتعد هذه أول شراكة بين شركتي سامسونج وڤاليو.

وقالت الشركة في بيان نشرته جريدة المال:

” تسعى الشركة دائماً لتوفير أحدث منتجاتها لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، حيث أننا اليوم نحتفل بإطلاق الجيل الجديد من الأجهزة القابلة للطي جالكسي Z Flip 4 وجالكسي Z Fold 4 في الأسواق المصرية، كما أن الطلب على تلك المجموعة تحديداً في تزايد مستمر بفضل ريادة سامسونج في صناعتها ونجحت الشركة ايضاً في تحويلها إلى أجهزة رئيسية يستخدمها الملايين حول العالم. ونحتفل اليوم ايضاً بعقد أجدد شراكة لنا مع واحدة من أنجح شركات التمويل الاستهلاكي التي سهلت للعملاء إمكانية شراء المنتجات التي يودون الحصول عليها وهي شركة “ڤاليو” “.

ويتيح هاتف جالكسي Z Flip 4 تجربة الكاميرا المطورة والبطارية التي تدوم لوقت أطول، مع الحفاظ على التصميم الصغير عند الطي.

وعلى سبيل المثال؛ وظفت سامسونج Armor Aluminium وغطاء المفصل والزجاج الحصري من نوع (Corning® Gorilla® Glass Victus®+) على شاشة الغطاء والزجاج الخلفي، مما يجعل جالكسي Z Flip4 وجلاكسي Z Fold4 من أكثر الأجهزة القابلة للطي صلابة.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا