TikTok تشدد قواعدها استعدادا لانتخابات امريكية
TikTok تشدد قواعدها استعدادا لانتخابات امريكية

يضيف TikTok قواعد جديدة للحسابات الخاصة بالسياسيين والمسؤولين الحكوميين والأحزاب السياسية قبل انتخابات التجديد النصفي للكونجرس الامريكي.

تقول الشركة إنها ستطلب من هذه الحسابات أن تخضع لعملية تحقق “إلزامية”، وستقيدها من الوصول إلى الإعلانات وغيرها من الميزات المدرة للدخل.

حتى الآن، كان التحقق بالنسبة للسياسيين وغيرهم من المسؤولين اختياريًا تمامًا. لكن هذا يتغير الآن، على الأقل في الولايات المتحدة، حيث تستعد المنصة لانتخابات التجديد النصفي هذا الخريف.

في منشور مدونة، قالت الشركة إن التحديث يهدف إلى مساعدتها في تطبيق قواعدها، التي تحظر الإعلانات السياسية من أي نوع، بشكل أكثر اتساقًا.

من خلال التحقق من حساباتهم، سيكون التطبيق قادرًا على منع السياسيين والأحزاب السياسية من الوصول إلى أدوات الإعلان الخاصة بالمنصة أو غيرها من الميزات المدرة للدخل مثل البقشيش. سيتم أيضًا حظر الحسابات من المدفوعات من صندوق منشئ الشركة ومن ميزات التسوق داخل التطبيق.

تقول الشركة إنها تخطط أيضًا لإضافة المزيد من القيود التي ستمنع السياسيين والأحزاب السياسية من استخدام المنصة لطلب مساهمات الحملة أو التبرعات الأخرى، حتى على مواقع الويب الخارجية.

هذه السياسة، التي ستدخل حيز التنفيذ “في الأسابيع المقبلة”، ستمنع مقاطع الفيديو التي توجه المشاهدين إلى مواقع جمع التبرعات التابعة لجهات خارجية. وهذا يعني أيضًا أنه لن يُسمح للسياسيين بنشر مقاطع فيديو تطلب تبرعات.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا