Amazon تطرح أجهزة جديدة يوم 28 سبتمبر الجاري
Amazon تطرح أجهزة جديدة يوم 28 سبتمبر الجاري

تم تحديد موعد حدث الأجهزة السنوي لشركة Amazon في 28 سبتمبر من هذا العام في الساعة 12 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (5 مساءً بتوقيت جرينتش، 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي) حيث يتم الإعلان عن الميزات والأجهزة والخدمات الجديدة، بدءًا من المتوقع إلى التجريبي.

أعلن حدث العام الماضي عن أجهزة Echo Show 15، Glow (جهاز اتصال فيديو للأطفال)، وأشهرها Astro وهي مساعدة روبوتية مدعومة من Alexa.

في السنوات السابقة، تصدرت إعلانات مثل الطائرات بدون طيار بكاميرات الأمن المنزلية ذاتية القيادة الخاصة بـ Ring عناوين الصحف.

ليس معروفًا ما تخطط أمازون للإعلان عنه في هذا الحدث هذه المرة، ولكن إذا كانت التسريبات السابقة ستصدق، فإليك ما يمكن أن نتوقعه:

  • أجهزة جديدة لأنظمة أمن المنازل Ring و Blink.
  • المزيد من أجهزة المنزل الذكي، بناءً على منظم الحرارة المنزلي اعتبارًا من عام 2021.
  • جهاز Echo جديد واحد على الأقل.
  • جهاز آخر فريد من نوعه.

مع تلقي Echo Dot و Fire TV Stick خصومات كبيرة مؤخرًا، من المحتمل أن يتم الكشف عن أجيال جديدة من هذه الأجهزة في هذا الحدث، مع الأخذ في الاعتبار أن حدث العام الماضي لم يشهد أي تحديثات عبر مكبرات الصوت Echo و Fire TV.

ومع ذلك، لا تتوقع أي أجهزة Kindle جديدة، حيث قامت أمازون للتو بتحديث الطراز الأساسي Kindle ولم تكن هناك علامات على نموذج Paperwhite أو Oasis جديد في الأفق.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا