تحديث Windows 11 2022 متاح الان للجميع
تحديث Windows 11 2022 متاح الان للجميع

رسميا بدأ نظام التشغيل Windows 11 في تلقي أول تحديث رئيسي له في شكل تحديث Windows 11 2022 الذي يصل بالفعل بداية من اليوم.

يبدو أن مايكروسوفت تتخلص من اصطلاح التسمية “نصف العام” – على الأقل علنًا – والذي كان سيطلق على هذا الإصدار اسم “الإصدار 22H2”. من المنطقي اعتبار أن الشركة قد تحولت إلى إيقاع تحديث سنوي مع Windows 11، لذلك لا تحتاج إلى الإشارة إلى نصف العام الذي تم إصدار التحديث فيه.

تم إصدار Windows 11 منذ أكثر من عام، ويقدم تحديث 2022 الكثير من الميزات الجديدة.

أكدت مايكروسوفت أن الهدف من Windows 11 هو تقديم تجربة أكثر بساطة تجعلك أكثر إنتاجية. على هذا النحو، يحتوي تحديث 2022 على الكثير من الإمكانات الجديدة في هذا المجال بما في ذلك التنقل باللمس بشكل أفضل، والقدرة على التقاط العديد من علامات تبويب المتصفح في Edge ، إلى جانب جلسات التركيز وعدم الإزعاج.

تدعي مايكروسوفت أن تحديث ويندوز 11 2022 يوفر بحثًا أسرع وتجربة قائمة ابدأ أفضل وأدوات واجهة مستخدم متنوعة وتحسينات في إمكانية الوصول.

يتم أيضًا تقديم تحديث ويندوز 11 2022 باعتباره المكان النهائي للمبدعين واللاعبين بسبب تجميع Clipchamp ، وأداة جديدة تسمى Windows Studio Effects ، والكثير من تحسينات الألعاب التي أعلنت عنها الشركة الامريكية.

على غرار التحديثات السابقة لنظام التشغيل Windows ، سيكون تحديث 2022 متاحًا لجميع المستخدمين المؤهلين بطريقة متداخلة. على الرغم من بدء طرحه اليوم، فقد لا يتم عرضه على الفور من خلال Windows Update.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا