الطلب المسبق لهاتف Pixel 7 سينطلق 8 اكتوبر
الطلب المسبق لهاتف Pixel 7 سينطلق 6 اكتوبر

في فيديو الانطباع الأول أعلنت جوجل أن الطلبات المسبقة لهاتف Pixel 7 في الموديلين العادي والبرو ستبدأ يوم 6 اكتوبر الشهر القادم.

في وقت سابق من هذا الشهر، شاركت جوجل أنها ستستضيف حدث أجهزة Pixel في 6 أكتوبر، والذي سيركز على بيكسل 7 وبيكسل 7 Pro و Pixel Watch القادمة. شارك فريق Google Nest أيضًا خططًا للإعلان عن منتجات جديدة، بما في ذلك جهاز Nest Wifi Pro الذي تم تسريبه مؤخرًا.

من المعتاد أن تفتح جوجل الطلبات المسبقة لمنتجاتها الجديدة فور الكشف عنها بالكامل، خاصة للأجهزة التي سيتم إطلاقها في الخريف. في العام الماضي، أدى الاهتمام بهاتف Pixel 6 على ما يبدو إلى وجود مشكلات متقطعة في متجر جوجل لمعظم الطلبات يوم الإطلاق هذا.

يبدو أن جوجل تحافظ على هذا التقليد كنص صغير في نهاية مقطع فيديو تمت مشاركته حديثًا يؤكد أن الطلبات المسبقة لسلسلة بيكسل 7 “تبدأ في 6 أكتوبر 2022”.

يُظهر الجزء المتبقي من الفيديو محبي Google Pixel من جميع أنحاء العالم وهم يضعون أيديهم على بيكسل 7 Pro لأول مرة، ويلتقطون انطباعاتهم الأولى. كما تتوقع، كونك معجبًا بهواتف جوجل، سيسعد كل واحد بتصميم بيكسل 7 Pro.

في نهاية الفيديو، بينما لا تزال رسالة “الطلب المسبق بدءًا من 6 أكتوبر 2022” معروضة على الشاشة، هناك مقطع موجز لأحد عشاق Pixel يقول “انتظر! هل هناك ساعة؟ ” على الرغم من عدم تأكيده بشكل مباشر، يبدو من الآمن افتراض أن الطلبات المسبقة لـ Pixel Watch ستفتح أيضًا في 6 أكتوبر.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا