31 Emoji جديد في الطريق الى هاتفك قريبا
31 Emoji جديد في الطريق الى هاتفك قريبا

أصبحت الرموز التعبيرية Emoji ضرورية جدًا لكيفية تواصل الكثير منا عبر الإنترنت، بحيث يصعب تذكر الحياة بدونها. تمامًا كما تتطور اللغة المكتوبة، تحتاج الرموز التعبيرية نفسها إلى مواكبة العصر، ويتحمل اتحاد Unicode مسؤولية فحص المرشحين وتحديث المكتبة سنويًا.

مع حلول شهر سبتمبر، تمامًا مثل الساعة، أعطى الاتحاد الضوء الأخضر لـ Unicode 15.0، مكتملًا بـ 31 رمزًا تعبيريًا جديدًا – وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فقد انضمت إليه جوجل أيضًا مع بعض أخبار الرموز التعبيرية الخاصة بها.

هذه الرموز من المتوقع ان تصل الى ايدي المستخدمين قريبا لكن بعد مرورها لى العديد من الاختبارات.

يتضمن الإصدار 15 من معيار Unicode عددًا ضخمًا يبلغ 4،489 حرفًا جديدًا، منها 20 رمزًا تعبيريًا جديدًا تم تصميمه ليشق طريقه إلى الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

إذا قمت بحساب جميع الاختلافات في درجات لون الجلد لليدين الدافعتين اليمنى واليسرى، بالإضافة إلى تسلسل ربط الطائر الأسود ذي العرض الصفري (ZWJ)، فستصل إلى الرقم 31 الكامل (عبر Emojipedia).

لا نرى الكثير من الإضافات مقارنة بالسنوات السابقة، لكننا ما زلنا نحصل على بعض الإضافات الجيدة. يمكن القول إن القلب الوردي البسيط الجديد هو أكثر الرموز التعبيرية المطلوبة، والذي ينضم إليه قلب أزرق فاتح وقلب رمادي.

بالإضافة إلى الرموز التعبيرية الجديدة، يتضمن معيار Unicode 15 أحرفًا من نصي Kawi و NagMundari.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا