منصة Flickr تضيف فئة تصوير افتراضي
منصة Flickr تضيف فئة تصوير افتراضي

تضيف منصة Flickr فئة تصوير افتراضي جديدة لمساعدة المستخدمين في العثور على الصور التي يلتقطونها في ألعاب الفيديو المفضلة لديهم وتصنيفها.

في السابق، كانت المنصة الشهيرة في عالم الصور الرقمية تقدم فقط ثلاث فئات للمحتوى: الصور والتوضيح والفن ولقطات الشاشة. لكن الشركة لاحظت وفق الدراسات التي اجرتها أن النموذج الثالث والأخير لم يلبي تمامًا احتياجات أحد أسرع مجتمعاتها نموًا، وهذا هو سبب إجراء التغيير.

يوضح فليكر في منشور مدونة رصدته PetaPixel: “من خلال وضع عملك في إحدى هذه الفئات، يمكنك استخدام عوامل التصفية لتقييد نتائج البحث حسب الاهتمام”. “على سبيل المثال، سيتمكن المصورون الافتراضيون من التصفية من خلال” التصوير الفوتوغرافي الافتراضي “أثناء إجراء عمليات بحث على مستوى الموقع إذا كانوا يريدون فقط مشاهدة هذا النوع من العمل، مع تجنب التصوير الفوتوغرافي في العالم الحقيقي أو غيره من الفنون والتوضيحات.”

الإضافة هي إقرار بمدى انتشار التصوير الفوتوغرافي الافتراضي. نحن في المرحلة التي يتم فيها شحن معظم الألعاب مع وضع الصورة عند الإطلاق أو تتم إضافة الميزة بعد الإصدار.

بدأ العديد من المطورين أيضًا في مشاركة أفضل اللقطات من مجتمعاتهم بشكل متكرر. على سبيل المثال، قام Hideo Kojima بإعادة تغريد صور وضع صورة Death Stranding كل أسبوع تقريبًا، كما تفعل الاستوديوهات مثل CD Projekt Red و Guerrilla Games.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا