Android 13 - كيف يبدو مشغل الوسائط الجديد
Android 13 – كيف يبدو مشغل الوسائط الجديد

تغيير واجهة المستخدم الأكثر وضوحًا في Android 13 هو إعادة تصميم شاشة القفل ومشغل الوسائط بظل الإشعارات. ومع ذلك، لم يتم تحديث جميع تطبيقات الموسيقى والبودكاست والصوت لدعمها حتى الآن، وإليك قائمة التشغيل الخاصة بنا لعناصر التحكم التي تم تحديثها.

: تبدأ عناصر التحكم في وسائط اندرويد 13 بحجم جديد أطول مما كان عليه في Android 12. (هناك إصدار مضغوط، ولكن فقط في الوضع الأفقي.) وهذا يسمح بمعاينة أكبر لفن الغلاف، على الرغم من أنه مستطيل الشكل اقتصاص بدلاً من إظهار العمل الفني المربع بالكامل، كما كان من قبل.

يظهر رمز التطبيق المسؤول في الزاوية العلوية اليسرى، بينما يظل محوّل إخراج الجهاز مقابله. يظهر اسم الأغنية / البودكاست والفنان بعد ذلك في الأسطر أدناه.

في التطبيقات التي تم تحسينها (أو استهدافها) في Android 13، يظهر زر التشغيل / الإيقاف المؤقت (الذي يتحول من دائرة إلى مربع مستدير، والعكس، عند النقر) على الحافة اليمنى. إنها لمسة مبهجة يتبعها شريط التقدم الغريب الأطوار الذي يتمايل لملاحظة ما كنت قد استمعت إليه بالفعل.

لا تزال التطبيقات التي لم يتم تحديثها لنظام اندرويد 13 تعاني من التمايل، ولكن الصف السفلي ممتلئ للغاية لأن كل زر يقع في سطر واحد. يوجد شريط التقدم في أقصى اليسار مع ظهور ما يصل إلى خمسة إجراءات. تظهر التطبيقات الأحدث التي تتماشى مع التالي / الخلف أو التقديم / الترجيع، بينما تظهر الإجراءات المتبقية على اليمين.

اعتبارًا من إطلاق اندرويد 13 هذا الأسبوع، تم تحديث عدد قليل جدًا من التطبيقات الكبيرة، ولكن هناك عدد قليل من عملاء الطرف الأول حيث يمكنك تجربة المشغل الجديد.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

1 تعليق

اترك تعليقا