بنت مؤسس أبل تسخر من الشركة
بنت مؤسس أبل تسخر من الشركة

سخرت إيف جوبز، الابنة الصغرى لـ مؤسس أبل الراحل ستيف جوبز، من هواتف الشركة الجديدة iPhone 14، بصورة لشخص يحمل قميصاً مطابقاً للقميص الذي يرتديه، في إشارة إلى عدم وجود فوارق بين هواتف الشركة القديمة و iPhone 14.

وبحسب ما نشرته إيف، فإن الصورة التي تداولتها عبر “إنستجرام” تظهر رجلاً في منتصف العمر سعيداً للغاية بقميص جديد قام بشرائه، رغم أنه نسخة من القميص الذي يرتديه بالفعل.

وجاءت صورة إيف جوبز بعد ساعات من إطلاق أبل لهواتفها الجديدة، إذ شهدت إصدارات iPhone 14، وiPhone 14 Pro، وiPhone 14 Pro Max تحديثاً جذرياً على مستوى تصميم شاشتيهما، فقد تخلت الشركة بالكامل عن “النوتش”، واستبدلته بتصميم أطلقت عليه اسم Dynamic Island.

وتعد تجربة التصوير في إصدارات “Pro” من هواتف iPhone 14 واحدة من الجوانب التي اهتمت بها أبل بشدة هذا العام، إذ تحمل الكاميرات الخلفية للهاتفين كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، لتكون بذلك أعلى كاميرا خلفية من حيث مستوى الوضوح في تاريخ هواتف أيفون،

إلى جانب تمتعها بمزايا Focus Pixels ودمج البكسلات، وعدسة ثانية 12 ميجا بكسل للتصوير بزاوية واسعة، بينما الأخيرة ستأتي للتكبير مزودة بأربعة مستويات تكبير بصري.

وتقدم الكاميرا الخلفية أيضاً ميزة الثبات البصري OIS، إضافة إلى أن مستشعر التصوير أكبر 65% من كاميرا iPhone 13 Pro Max، إضافة إلى تقديم ضعف مستوى الإضاءة المتاح مع مستشعر كاميرا هواتف العام الماضي.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا