اصلاح صوت مقاطع فيديو Reels عند المشاركة بعد شكاوى
اصلاح صوت مقاطع فيديو Reels عند المشاركة بعد شكاوى

أفادت تقارير منشورة اليوم أن شركة Meta نفت أنها كتمت عمدًا صوت مقاطع فيديو Reels التي تم تنزيلها لمنع المستخدمين من تصديرها إلى TikTok.

ألقى متحدث باسم الشركة باللوم على “خلل صوتي” في الحادث وقال إنه في طور الإصلاح.

ذكرت التقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع أن المستخدمين الذين أرادوا تصدير Reels الخاصة بهم إلى تطبيق آخر (مثل TikTok) اضطروا إلى نشر الفيديو أولاً – أو المخاطرة بفقدان الصوت.

قبل هذا التطوير، كان بإمكان مستخدمي Instagram تصوير مقطع فيديو وتحريره باستخدام أدوات Reels واختيار تنزيله ونشره في مكان آخر.

على الرغم من أن Meta تأمل في وضع مقاطع الفيديو ريلز على أنها مستقبل Instagram و Facebook ، فقد كافحت لأخذ التاج من تطبيق الفيديو القصير السائد، TikTok. غالبًا ما ينشر المنشئون والعلامات التجارية مقاطع الفيديو ريلز على حساباتهم على TikTok (أو العكس)، مما يعني أن Instagram و Facebook لم يعدا وجهات حصرية لهذا المحتوى.

يمنح TikTok المستخدمين القدرة على نقل مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها على النظام الأساسي بسهولة إلى Facebook و Instagram ، لكن القيام بالعكس على الأنظمة الأساسية المملوكة لشركة Meta يتطلب تنزيل الفيديو يدويًا أولاً.

تمتلك كل من مقاطع الفيديو ريلز و TikTok أدوات تحرير مختلفة، لذلك من السهل معرفة سبب رغبة المستخدم في التعديل في نظام أساسي معين ونشر متقاطع – ناهيك عن أنه يوفر الوقت ببساطة.

لا تزال Meta تعمل على إصلاح خلل الصوت في مقاطع الفيديو ريلز اعتبارًا من بعد ظهر يوم الجمعة، كما أخبر للشركة في رسالة بريد إلكتروني لمواقع تقنية.

يبدو أن الخلل يؤثر فقط على مستخدمي iPhone. وقالت الشركة في بيانها: “نظرًا لوجود خطأ، فإن ميزة تنزيل Reels لا تعمل على النحو المقصود لمستخدمي iOS وفي بعض الحالات، يكون الصوت مفقودًا في التنزيلات – نحن نعمل على إصلاح المشكلة في أقرب وقت ممكن”.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا