خطة Netflix القادمة المدعومة بالإعلانات قد لا توفر تنزيل المحتوى
خطة Netflix القادمة المدعومة بالإعلانات قد لا توفر تنزيل المحتوى

قد لا تكون خطة Netflix القادمة المدعومة بالإعلانات أفضل خيار بث للركاب والمشاهدين الآخرين الذين يشاهدون كثيرًا أثناء التنقل.

اكتشف المطور Steve Moser نصًا داخل رمز تطبيق الآيفون الخاص بالخدمة يقول “التنزيلات متاحة في جميع الخطط باستثناء Netflix مع الإعلانات”.

إذا لم يتمكن المشاهدون من تنزيل المحتوى على أجهزتهم على المستوى، فهذا يعني أنهم لن يتمكنوا من مشاهدة برامجهم أو أفلامهم أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

لم تؤكد الشركة أو تنكر عدم وجود عرض دون اتصال بالإنترنت، لكنها أخبرت موقع تك كرانش:

“ما زلنا في الأيام الأولى لتقرير كيفية إطلاق خيار مدعوم بإعلانات أقل سعرًا ولم يتم اتخاذ أي قرارات. لذلك هذا كله مجرد تكهنات في هذه المرحلة.”

في شهر يوليو، اعترف الرئيس التنفيذي المشارك لشركة نتفليكس وكبير مسؤولي المحتوى تيد ساراندوس في مكالمة أرباح أن خيار الاشتراك القادم لن يشمل كل المحتوى المرخص للخدمة عند الإطلاق.

لا يزال يتعين على الشركة إعادة التفاوض بشأن الصفقات مع الاستوديوهات لتتمكن من تقديم عروضها وأفلامها جنبًا إلى جنب مع الإعلانات.

وبالمثل، قد يكون لغياب المشاهدة في وضع عدم الاتصال سبب مشروع بخلاف رغبة الشركة في إجبار مشتركي الطبقة على دفع المزيد مقابل العضوية المميزة.

كما تلاحظ تقارير منشورة اليوم، قد يكون من الصعب تقنيًا عرض الإعلانات بمحتوى غير متصل بالإنترنت.

في الواقع، لن تكون منفليكس منصة البث الوحيدة التي تحتوي على خيار مدعوم بالإعلانات لا يأتي مع العرض في وضع عدم الاتصال. HBO Max’s و Hulu ، على سبيل المثال، ليس لديهم وظيفة تنزيل أيضًا.

بناءً على بيان الشركة، لا يزال من الممكن تغيير الأمور بحلول الوقت الذي يتم فيه إطلاق المستوى في أوائل العام المقبل.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا