WhatsApp يحصل على نسخة تطبيق منفصل في متجر مايكروسوفت
WhatsApp يحصل على نسخة تطبيق منفصل في متجر مايكروسوفت

لم يعد تطبيق WhatsApp الجديد على أنظمة Windows يتطلب منك ربط هاتفك لإرسال الرسائل واستلامها ومزامنتها.

كشف تحديث على موقع WhatsApp أن تطبيق Windows الذي تم تحديثه خارج الإصدار التجريبي ومتاح للتنزيل على متجر Microsoft.

في السابق، كان على مستخدمي Windows تنزيل تطبيق واتس اب المستند إلى الويب لسطح المكتب أو الوصول إلى خدمة المراسلة من متصفحات الويب الخاصة بهم. التطبيق الجديد أصلي لنظام Windows ، والذي، كما يوضح التطبيق، يجب أن يجعل التطبيق أسرع وأكثر استجابة.

يتميز التطبيق المعاد تصميمه بواجهة أنظف قليلاً عند مقارنته بالإصدار السابق من التطبيق ولكن بخلاف ذلك لا يبدو مختلفًا تمامًا.

التغيير الأكبر هو أنك لم تعد بحاجة إلى إبقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت لمزامنة الرسائل بين هاتفك وتطبيق سطح المكتب. يقول التطبيق إنه يعمل حاليًا على تطبيق محلي لنظام macOS أيضًا.

تم طرح ميزة الأجهزة المتعددة في واتس اب بالكامل وهي خارج النسخة التجريبية. يتيح لك ذلك ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة بحسابك على التطبيق دون الحاجة إلى هاتفك، وكل ذلك مع الحفاظ على التشفير التام بين الأطراف.

في أبريل، عثر WABetaInfo على لقطة شاشة من الإصدار التجريبي من واتس اب على اندرويد تشير إلى أن النظام الأساسي قد يضيف قريبًا دعمًا متعدد الأجهزة للأجهزة اللوحية.

في الوقت الحالي، يتيح لك واتس اب فقط ربط أجهزة الكمبيوتر بحسابك، لذا فإن إضافة دعم للأجهزة اللوحية (أو ربما هاتف إضافي) سيكون مفيدًا.

ومع ذلك، فإن استخدام الأجهزة المرتبطة يكون مصحوبًا ببعض القيود. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم آيفون كجهازك الأساسي، فلا يمكنك محو الدردشات أو حذفها.

لا يمكنك أيضًا إرسال رسائل تحتوي على معاينات الروابط من واتس اب على الويب أو إرسال رسائل أو الاتصال بشخص يستخدم “إصدارًا قديمًا جدًا” من التطبيق، بالإضافة إلى عرض المواقع الحية.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

1 تعليق

اترك تعليقا