سامسونج تقول إن الهواتف القابلة للطي ستتجاوز سلسلة Galaxy S في السنوات الثلاث المقبلة
سامسونج تقول إن الهواتف القابلة للطي ستتجاوز سلسلة Galaxy S في السنوات الثلاث المقبلة

الهواتف الذكية القابلة للطي هي التطور الكبير التالي. أو على الأقل هذا ما تريد سامسونج أن تصدقه. في السنوات الأخيرة،

كانت الشركة تضغط بقوة على تشكيلة أجهزة Galaxy Z Fold و Flip في السوق المتطورة. وبحسب ما ورد، فقد قتل صانع الهواتف الذكية تشكيلة Galaxy Note الخاصة به لصالح الهواتف القابلة للطي.

في الواقع أثمرت جهود سامسونج، حيث قامت الشركة الكورية العملاقة بشحن 10 ملايين جهاز قابل للطي في عام 2021. ولكن الشركة لديها أهداف أكبر لتشكيلتها القابلة للطي، حيث تتوقع منهم أن يمثلوا أكثر من 50٪ من شحنات الهواتف الذكية المتميزة بحلول عام 2025.

جاء هذا التصريح على لسان رئيس الهاتف المحمول في الشركة روه تاي مون، خلال مؤتمر صحفي في نيويورك عقب إطلاق Galaxy Z Flip 4 و Fold 4. كما ذكرت صحيفة كوريا هيرالد، أخبر روه المراسلين أنه “بحلول عام 2025، ستستهلك العناصر القابلة للطي أكثر من 50 بالمائة من إجمالي شحنات الهواتف الذكية الممتازة من الشركة”.

علاوة على ذلك، ادعى أن الأجهزة القابلة للطي ستصبح “المعيار الجديد للهواتف الذكية”. ولكي يحدث هذا، سيتعين على أجهزة Samsung القابلة للطي أن تفوق مجموعة Galaxy S الرائدة في البيع خلال السنوات الثلاث المقبلة.

انخفض اهتمام المستهلكين بالأخير في السنوات الأخيرة، حيث خسرت الشركة قوتها لصالح شركة آبل في القطاع المتميز. لكن قول هذا أسهل من فعله، خاصة بالنظر إلى السعر المرتفع للهواتف القابلة للطي الحالية.

من المتوقع أن ينمو سوق الهواتف الذكية القابلة للطي بسرعة في السنوات القادمة. يقدر محلل Counterpoint Jene Park أن يتم شحن 16 مليون هاتف ذكي قابل للطي هذا العام و26 مليون وحدة في عام 2023.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

2 تعليقان

اترك تعليقا