Galaxy Z Flip 4 ينطلق رسمياً - اليك المواصفات
Galaxy Z Flip 4 ينطلق رسمياً – اليك المواصفات

كما هو متوقع، كشفت سامسونج النقاب عن Galaxy Z Flip 4 – ولكن قد تأتي أعظم التحسينات على الهاتف من خلال ترقيات البرامج، وليس المواصفات.

تتيح لك الصدفة الجديدة القابلة للطي الآن القيام بالمزيد أثناء إغلاقها. يمكنك التقاط صور سيلفي عالية الجودة من الشاشة الخارجية مقاس 1.9 بوصة، والبدء في تسجيل مقطع فيديو في Quick Shot يستمر عند فتح الهاتف في وضع Flex نصف مطوي.

يمكنك أيضًا استخدام Flip كمفتاح رقمي للسيارة، للمكالمات الصادرة والرسائل النصية، للمدفوعات وللتحكم في مشاهد SmartThings المنزلية. قد لا تضطر إلى الاعتماد على الشاشة الرئيسية مقاس 6.7 بوصة و120 هرتز و1080 بكسل بقدر ما تعتقد.

هناك بعض ترقيات الأجهزة ذات المعنى (وإن كانت متواضعة)، بالطبع. تحتوي الكاميرا الرئيسية الآن على مستشعر أكثر سطوعًا بنسبة 65 في المائة مقارنة بما يعادله في Galaxy Z Flip 3، بينما توفر شريحة Snapdragon 8+ Gen 1 دفعة إلزامية لقوة المعالجة.

تتعامل سامسونج أيضًا مع شكاوى عمر البطارية من خلال حزمة طاقة أكبر تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة (ارتفاعًا من 3300 مللي أمبير في الساعة) وشحن سلكي أسرع يجعل Z Flip 4 إلى 50 بالمائة في حوالي 30 دقيقة.

ما زلت لن تحصل على أكثر من 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن خيار التخزين الجديد بسعة 512 جيجابايت يجب أن يجذب مستهلكي الوسائط المتعطشين.

سيبدو التصميم مألوفًا جدًا، ولكن هناك بعض التعديلات الملحوظة. سترى مفصلة أقل حجماً وحواف أكثر استقامة وزجاج خلفي متباين. يشتمل الجسم على مواد من شباك الأسماك المعاد تدويرها.

ونعم، هناك ألوان جديدة – يمكنك الحصول على Galaxy Z Flip 4 باللونين الأزرق والذهبي الوردي بالإضافة إلى ألوان Bora Purple والجرافيت الأكثر شيوعًا. لا يزال تخصيص الإصدار المفصل متاحًا إذا كنت تفضل مزج خيارات الألوان ومطابقتها.

كما هو الحال مع Galaxy Z Fold 4، يتوفر Z Flip 4 للطلب المسبق اليوم وسيصل إلى المتاجر في 26 أغسطس.

لم يتغير السعر الأساسي للطراز الجديد – يبدأ من 1000 دولار لإصدار 128 جيجابايت ويمكنك طلبه مسبقًا من Samsung و Amazon وتجار التجزئة الآخرين.

على الرغم من أن هذا لا يزال يجعلها ميسورة التكلفة نسبيًا فيما يتعلق بالأجهزة القابلة للطي ، إلا أنك ستظل تدفع علاوة مقابل مساحة أصغر في جيبك.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا