Disney + ترفع أسعار الخطة المدعومة بالإعلانات
Disney + ترفع أسعار الخطة المدعومة بالإعلانات

Disney + أعلنت عن رفع الأسعار. كجزء من تقرير أرباحها للربع الثالث، كشفت ديزني أنها رفعت سعر الخدمة الخالية من الإعلانات في الولايات المتحدة إلى 11 دولارًا شهريًا، بزيادة 3 دولارات؟

إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بنفس السعر، فسيتعين عليك الاشتراك في الطبقة المدعومة بالإعلانات التي يتم إطلاقها في نفس اليوم. بعبارة أخرى، لن تكون الخطة المدعومة بالإعلانات أرخص حقًا – فكل ما عليك فعله هو دفع المزيد للحفاظ على التجربة المستمرة التي لديك بالفعل.

وقالت الشركة الإعلامية العملاقة أيضًا إنها سترفع سعر Hulu الخالي من الإعلانات بمقدار دولارين إلى 15 دولارًا شهريًا في العاشر من أكتوبر.

إذا كان بإمكانك قبول الإعلانات، فستدفع أيضًا 8 دولارات شهريًا بدلاً من 7 دولارات اليوم.

يوفر المصروف الشهري البالغ 10 دولارات لكل من ديزني بلس و Hulu إعلانات. حزمة تقدم ديزني الخالية من الإعلانات، ESPN + المدعومة بالإعلانات ونظيرتها Hulu ترتفع بمقدار دولار إلى 15 دولارًا في الشهر، لكنك ستنخفض إلى 13 دولارًا شهريًا إذا كنت على استعداد لتحمل الإعلانات التجارية عبر الثلاثة. سيتعين عليك دفع 20 دولارًا شهريًا للحصول على الثلاثي دون أي عروض مبيعات.

لم تكن ديزني تخجل من سبب ارتفاع الأسعار. على الرغم من أنها أضافت 14.4 مليون مشترك في الشبكة خلال الربع (لإجمالي 221 مليون مشترك عبر جميع الخدمات)،

وارتفعت الخسائر التشغيلية لقسمها الموجه نحو البث المباشر من 293 مليون دولار قبل عام إلى ما يقرب من 1.1 مليار دولار. ارتفعت تكاليف إنتاج ديزني بلس و Hulu ، وتريد Disney استعادة هذه الأموال.

يتناقض الأداء بشكل حاد مع منافس رئيسي. بينما تقوم Netflix بإعداد خطتها التي تعتمد على الإعلانات، فإنها تخسر عملاءها حاليًا – وتعتمد على الإعلان لإعادة النمو حيث تأمل Disney ببساطة في تحقيق ربح. على الرغم من قسوة أوضاعها المالية، فإن ديزني بلس في وضع أقوى.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا