Xiaomi Mix Fold 2 ينطلق رسميا خلال ساعات
Xiaomi Mix Fold 2 ينطلق رسميا خلال ساعات

سيصدر هاتف Xiaomi Mix Fold 2 في وقت أقرب مما كان متوقعا، وسيتم الكشف عنه غدا 11 أغسطس بعد يوم واحد من الإعلان عن الأجهزة القابلة للطي من شركة سامسونج الكورية الجنوبية.

إطلاق الهاتف في هذا التوقيت يعد مفاجأة، كون شاومي تجهز وتعلن عن أجهزتها قبل أي عمليات إطلاق جديدة للهواتف وهو ما لم يحدث مع ثاني هواتفها القابلة للطي.

ربما لم يكن التاريخ مصادفة، ففي نفس يوم إطلاق الهاتف القابل للطي، سيقدم الرئيس التنفيذي لشركة شاومي Lei Jun محاضرته السنوية الثالثة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة: “أريد أن أتحدث عن شيء مختلف، يواجه الجميع انتكاسات وإخفاقات في عملية النمو، وكيف خرجت من الحضيض في الحياة، وما هي رؤى الحياة التي اكتسبتها”.

كشفت التسريبات أن شاشة الهاتف تبلغ دقتها 1080 × 2520 بيكسل، مما يؤكد الشائعات التي تقول إن نسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9 لشاشة غطاء الهاتف. وكان عرض الغلاف على هاتف Mi Mix الأصلي بنسبة 27: 9،

ولشاشة الهاتف معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، بينما سترتفع الشاشة الجديدة إلى 120 هرتز، وفقًا للشائعات، ويعني هذا أن الشاشة الداخلية ستحتوي على نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 10.3: 9 (بدلاً من 4: 3 كما في سابقتها).

سيدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 56 واط (مثل الأصلي)، وقد لا يكون الهاتف الجديد الوحيد الذي ستعلن عنه شاومي يوم الخميس حيث كانت هناك تسريبات عن هاتف Xiaomi K50S Pro أيضًا، وهو أول هاتف Xiaomi بكاميرا 200 ميجا بيكسل.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

1 تعليق

اترك تعليقا