وان بلس تخطط لتقديم هاتف جديد
وان بلس تخطط لتقديم هاتف جديد

بهدوء شديد، قدمت شركة وان بلس الصينية هاتفًا جديداً على الرغم من عدم العثور عليه في الولايات المتحدة، على الأقل حتى الآن

في الاسبوع الماضي تم الكشف عن OnePlus 10T بشاحن SuperVooc فائق السرعة بقوة 125 وات (من 0 إلى 100٪ في 20 دقيقة) ولن يتم شحنه حتى 7 سبتمبر في الولايات المتحدة.. رصدت تقارير تقنية جهاز OnePlus Nord N20 SE المدرج على موقع الويب الخاص بمتاجر التجزئة عبر الإنترنت AliExpress.

سيتم شحن الهاتف إلى الولايات المتحدة ومن المتوقع أن تتم عمليات التسليم اعتبارًا من 29 سبتمبر

لكن دعنا نصل إلى المواصفات المتاحة لهذا الجهاز غير المتوقع.

وان بلس تخطط لتقديم هاتف جديد

مدعومًا بشريحة MediaTek Helio G35 البالغة من العمر عامين، من الواضح تمامًا أن هذا الهاتف منخفض التكلفة على الرغم من أنه مزود بكاميرا خلفية أساسية مدعومة بمستشعر 50 ميجا بكسل.

يوجد أيضًا مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل وبطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها بسرعة 33 وات. وبسرعة الشحن هذه، سيتمكن المستخدمون من الانتقال من 0٪ إلى 50٪ في 30 دقيقة.

ستعمل الكاميرا الخلفية مع AI وتتضمن تأثير bokeh للصور إلى جانب تأثيرات الجمال والمرشحات الأخرى.

يشتمل OnePlus Nord N20 SE على شاشة LCD مقاس 6.56 بوصة وفتح الوجه وماسحة ضوئية مثبتة على الجانب وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل للصور الشخصية ومحادثات الفيديو وفتحة MicroSD بسعة 1 تيرابايت. خيارات الألوان هي الأزرق والأسود.

الطراز تم تكوينه بذاكرة 4 غيغابايت و64 غيغابايت من السعة التخزينية بسعر 199.99 دولارًا قبل الخصومات. سيتم قبول الطلبات اعتبارًا من 8 أغسطس (الاثنين المقبل) ولكن عمليات التسليم لن تبدأ حتى أواخر الشهر المقبل مما يشير إلى أن الهاتف سيكون متاحًا في مناطق أخرى أولاً مثل أوروبا.

تُظهر صورة لإصدار الاتحاد الأوروبي لمحتويات الصندوق أنه في القارة، سيحصل المشترون على الجهاز وشاحن وحالة واضحة للهاتف.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا