مستخدمي الآيفون يمكنهم الآن تلقي تنبيهات الاختبار في حالات الطوارئ
مستخدمي الآيفون يمكنهم الآن تلقي تنبيهات الاختبار في حالات الطوارئ

لا يزال iOS 16 قيد التطوير النشط، وتقدم آبل بانتظام ميزات جديدة لنظام التشغيل القادم. هذه المرة، قررت إضافة “Test Alerts” إلى iOS 15.6 و iOS 16 Beta 3.

أعلنت الشركة مؤخرًا عن الإضافة، مما يسمح لأجهزة الآيفون بعرض تنبيهات الاختبار من الحكومات المحلية حول الظروف الجوية القاسية والتهديدات الكبيرة للحياة والسلامة العامة، وهلم جرا.

التكوين متاح فقط لمستخدمي الآيفون المرتبطين بشركات الاتصالات الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن تنبيهات America’s Missing: Broadcast Emergency Response (AMBER) غير متوفرة في مناطق معينة، فقد لا يتمكن جميع المستخدمين من الوصول إليها.

لتمكين اختبار تنبيهات الطوارئ، يجب على المستخدمين الانتقال إلى الإعدادات> الإشعارات ثم اختيار تشغيل أو إيقاف تشغيل تنبيهات الاختبار.

يتم تعيين تنبيهات الاختبار على أنها في وضع إيقاف التشغيل افتراضيًا، على عكس التنبيهات الحكومية التي تظل قيد التشغيل.

يمكن تبديل التنبيهات الحكومية، ولكن قد لا يكون من الممكن تعطيلها بالكامل في مناطق معينة. إذا قمت بتبديل التنبيهات، فستتلقاها على ساعة آبل الذكية أيضًا.

يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل على صفحة الويب المخصصة هنا.

ومن المتوقع ان تطلق آبل اي او اس 16 لهواتف الآيفون المتوافقة ولهاتف الآيفون 14 في الخريف القادم بالتزامن مع الاعلان عن سلسلة هواتف الآيفون الجديدة، بعد سلسلة تجارب واختبارات واسعة.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

1 تعليق

اترك تعليقا