الآيفون 14 يقترب من عمليات الانتاج الكامل
الآيفون 14 يقترب من عمليات الانتاج الكامل

من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن سلسلة الآيفون 14 في سبتمبر، ولتجنب أي تأخير في إطلاقها، قامت الشركة بتنويع موردي مكوناتها، الأمر الذي لا يسمح فقط لعملاق التكنولوجيا في كوبرتينو بتقليل الاعتماد على مورد واحد ولكن أيضًا ليكون لديه موقف مساومة.

وقبل إطلاق iPhone 14، توسعت قائمة موردي آبل منذ أن اجتازت مؤسسة SG Micro الصينية شهادات الجودة لطرازات iPhone 14 المتطورة.

تأتي الكلمة من المحلل الشهير Ming-Chi Kuo ، الذي قال إن شركة SG Micro ستشحن على الأرجح بطاقات PMIC لأجهزة iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة الصينية بتوريد مكونات لشركة آبل، مما يشير إلى أن قدراتها التقنية قد وصلت إلى المستوى الاول، وهو أمر ضروري إذا كنت ترغب في إنتاج إلكترونيات استهلاكية متميزة وعالية الجودة.

سيساعد حصول SG Micro على طلبات من آبل لأجهزة iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max أيضًا على زيادة إيراداتها وأرباحها مع مساعدة آبل على تجنب التأخير في شحنات الآيفون بسبب نقص المكونات.

لو سارت آبل على نمطها المعتاد سيتم الكشف عن سلسلة الآيفون 14 في نهاية سبتمبر او اوائل اكتوبر القادم الى جانب نظام اي او اس 16.

وكانت تقارير سابقة قد اشارت الى الهاتف القادم سيزيد سعره بمقدار 100 دولار عن الجيل الحالي.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا