تطبيق انستجرام يحسن ميزة الخرائط لمنافسة جوجل
تطبيق انستجرام يحسن ميزة الخرائط لمنافسة جوجل

أصبحت وظيفة الخريطة على تطبيق انستجرام أكثر فائدة اليوم، بطريقة مستوحاة من جوجل. تدعم خريطة التطبيق الجديدة عمليات البحث والفلاتر، مما يسمح للمستخدمين بالبحث عن المطاعم والمعالم السياحية وغيرها من النقاط الساخنة مباشرة في التطبيق، بدلاً من مجرد مشاهدة مكان نشر الصورة.

تحتوي الخريطة المحدثة أيضًا على منشورات وقصص وأدلة تم وضع علامة عليها بواسطة المستخدمين، مما يوفر لمحة عن المشهد المحلي أينما تبحث.

تدعم الخريطة عمليات البحث عن علامة التصنيف وتوفر إمكانية الاستكشاف من خلال النقر على المواقع المميزة بعلامات في الخلاصة أو القصص.

يمكنك أيضًا كتابة اسم مؤسسة أو مدينة أو حي مباشرةً في صفحة الاستكشاف ومشاهدة النتائج على الخريطة. تتيح الخريطة الجديدة للمستخدمين حفظ عمليات البحث الخاصة بهم في مجموعة ومشاركة المواقع مع باقي مستخدمي التطبيق الآخرين أيضًا.

سيؤدي استخدام ملصقات الموقع في المنشورات والقصص إلى إضافة هذا المحتوى إلى نتائج البحث على الخريطة الجديدة، طالما أن ملفك الشخصي عام.

بصريًا، تعرض الخريطة أيقونات انستجرام حيث توجد مناطق الجذب، مما يسمح للباحثين بالنقر ورؤية القصص أو زيارة صفحات الملف الشخصي للأنشطة التجارية التي يجدونها مثيرة للاهتمام.

هذه خطوة أخرى في خطة التطبيق لتصبح متجرًا شاملاً للشبكات الاجتماعية والتجارة والسفر ومثل الحياة بشكل عام. على سبيل المثال، في وقت سابق من شهر يوليو، طرح انستجرام القدرة على شراء الأشياء مباشرة في الدردشة.

تسهل مثل هذه التحركات على المستخدمين البقاء ببساطة على تطبيق انستجرام، بدلاً من فتح خرائط جوجل أو Venmo.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

3 تعليقات

اترك تعليقا