تسريبات هاتف موتورولا الجديد Motorola Razr 3
تسريبات هاتف موتورولا الجديد Motorola Razr 3

بعد أشهر من التسريبات الجيدة عن هاتف موتورولا القادم Motorola Razr 3، ظهرت شائعة غير مرحب بها: قد يستخدم الهاتف نفس بطارية سابقه.

كانت موتورولا واحدة من أولى الشركات التي أطلقت هاتفًا قابل للطي. صدر أول هاتف فليب لها في عام 2019 وتبعه طراز 5G تم تحديثه قليلاً في عام 2020. كانت هذه الطرز ذات تصميم غير ملهم مع حواف كبيرة جدًا ومواصفات متوسطة المدى ولكنها مع ذلك تطلب سعرًا مرتفعًا.

يشاع أن Motorola Razr 3 هو ترقية مهمة على Razr 5G. من المرجح أن يحتضن الهاتف تصميمًا أكثر حداثة مع حواف مشذبه وشاشات داخلية وخارجية أكبر.

علاوة على ذلك، من المتوقع أيضًا أن يشمل الهاتف معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 المتطور الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا ونظام كاميرا عالي المواصفات.

كان من الممكن أن تمنح هذه المواصفات المشاعة Razr 3 فرصة قوية للتغلب على Samsung Galaxy Z Flip 4 القادم، لولا سعة البطارية.

قامت موتورولا هاتف Razr الأولى ببطارية بسعة 2500 مللي أمبير في الساعة وتم دفعها إلى 2800 مللي أمبير في الساعة من أجل نسخة Razr 5G. بالكاد كان الهاتف يستمر بدون بشحنه واحدة ليوم واحد، وكانت إحدى نعمة الحفظ هي الوحدة الخارجية التي تتيح لك القيام بالعديد من المهام العادية دون الحاجة إلى فتح الشاشة الرئيسية.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا