يمكنك الان شراء نسخة مادية من Windows 11
يمكنك الان شراء نسخة مادية من Windows 11

توقف Windows 11 منذ أكثر من نصف عام في هذه المرحلة، ولكن إذا كنت ترغب في شراء نسخة مادية من نظام التشغيل، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك.

حتى الآن، كانت الطريقة الوحيدة للحصول على Windows 11 هي ترقية جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 أو شراء جهاز كمبيوتر جديد مثبت عليه نظام التشغيل Windows 11. ومع ذلك، فقد تم اكتشاف أنه يمكنك الآن شراء نسخة مادية من Windows 11 Home أو Pro لنفسك.

تم رصد نسخ البيع بالتجزئة لأول مرة بواسطة مستخدم تويتر Luke Blevins خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، ولكن ربما كانت متاحة لفترة أطول قليلاً من ذلك.

تشير قوائم Best Buy للمنتجات إلى أنه تم إتاحتها لأول مرة في 14 أبريل، أي ما يقرب من ستة أشهر من الإطلاق الرسمي. ومع ذلك، نظرًا لأن مايكروسوفت لم تعلن أبدًا عن توفر النسخ المادية للشراء، فربما لم يدرك الكثيرون ذلك.

تأتي معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة بالفعل مع نظام التشغيل Windows 11 على أي حال، وإذا كانت مزودة بنظام التشغيل Windows 10، فيمكنك فقط ترقيته بنفسك.

يمكنك أيضًا شراء ترخيص عبر الإنترنت. لكن النسخة الفعلية تمنحك محرك أقراص USB محمولًا لاستخدامه كوسائط تثبيت فور إخراجها من العلبة.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا