تطبيقات أندرويد على Windows 11 ستعمل قريبًا بنسخة Android 12.1
تطبيقات أندرويد على Windows 11 ستعمل قريبًا بنسخة Android 12.1

تقدم مايكروسوفت الآن إصدارًا جديدًا من نظام ويندوز الفرعي لنظام الأندرويد، قيد الاختبار، والذي يقوم بتشغيل جميع تطبيقاتك على أحدث إصدار من Android 12.1.

تم إطلاق نظام ويندوز الفرعي لنظام الأندرويد لأول مرة في وقت سابق من هذا العام، وهو يتيح لك الوصول إلى العديد من تطبيقات الاندرويد نفسها التي تعرفها وتحبها مباشرة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11، وإن كان ذلك مع بعض متطلبات المواصفات.

من المسلم به أن التجربة والمكتبة ليسا متطابقين تمامًا مع هاتفك أو جهاز Chromebook ، حيث إنك تستخدم افتراضيًا متجر Amazon Appstore للحصول على تطبيقات الاندرويد بدلاً من متجر Google Play. ومع ذلك، فهي ميزة جديدة ومثيرة لأصحاب أجهزة الكمبيوتر بشكل عام.

في منشور مدونة جديد، حددت مايكروسوفت مستقبل نظام ويندوز الفرعي لنظام الاندرويد، بدءًا من التحديث الجديد المتاح لمشتركي Windows Insider المشتركين في قناة Dev.

الميزة الرئيسية لهذا التحديث هي أن Windows 11 سيستخدم الآن Android 12.1 لتشغيل تطبيقاتك، ولكن هذا سيأتي ببعض العواقب حيث قد لا تكون بعض التطبيقات متوافقة.

تتضمن التحسينات الأخرى تغييرات على شبكات الأندرويد التي تتيح لك الاتصال بالأجهزة المحلية مثل مكبرات الصوت التي تدعم Chromecast ، ودعم أفضل للوحة المفاتيح والماوس، وبعض إصلاحات الأخطاء لدعم الكاميرا.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا