جوجل ستسهل لك شراء سيارتك القادمة من الانترنت
جوجل ستسهل لك شراء سيارتك القادمة من الانترنت

هل تعلم كم عدد الأشخاص الذين يشترون سياراتهم عبر الإنترنت – واحد بالمائة؟ كنت على صواب لو كان هذا عام 2018. ومع ذلك، في عام 2021، ارتفع هذا الرقم بشكل كبير إلى 16 بالمائة.

لاحظت جوجل هذا الاتجاه وتقدم شكلاً جديدًا لإعلانات المركبات لمحرك البحث الخاص بها والذي يعرض السيارات المتاحة للشراء في مكان قريب.

أعلنت جوجل مؤخرًا عن شكل الإعلان الجديد في معرض الرابطة الوطنية لتجار السيارات (NADA). وفقًا للشركة، فإن الميزة موجودة بالفعل في الولايات المتحدة وستأتي إلى بلدان أخرى في المستقبل القريب.

بالنسبة للمشترين، تعد جوجل بتجربة بيع بالتجزئة أكثر بساطة. لنفترض أنك تبحث عن سيارة 2021 سيدان بأربعة أبواب من أي مصنع. ستؤدي كتابة الكلمة الرئيسية ببساطة إلى إظهار العديد من خيارات السيارة التي يمكنك شراؤها في مكان قريب أو تسليمها لك.

لإثراء العملية، يمكنك أيضًا الحصول على صور ومعلومات المخزون مثل الطراز والطراز والمسافة المقطوعة والموقع والسعر. بعد ذلك، سينقلك اختيار السيارة إلى صفحة وصف السيارة على موقع البائع على الويب، حيث يمكنك ملء نموذج أو معرفة كيفية الاتصال بالتاجر.

بالنسبة للبائعين، تقدم جوجل نظامًا أساسيًا لجذب المزيد من الانتباه إلى منتجاتهم. للاستفادة منها، سيتعين عليك إنشاء خلاصة لبيانات مخزون المركبات بجميع التفاصيل المذكورة أعلاه وربطها بـ Google Merchant Center.

ستقوم جوجل تلقائيًا بتصفية هذه البيانات وسحب المعلومات الأكثر صلة لمطابقة استفسارات الباحثين. قم بإقران هذا مع إعلانات جوجل، وستتحسن فرصك في الظهور.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا