واتس اب يبدأ في طرح واجهة مكالمات جديدة
واتس اب يبدأ في طرح واجهة مكالمات جديدة

منذ زمن بعيد، كان تطبيق واتس اب مفيدًا فقط للرسائل النصية. في الواقع، لم يكن يحتوي حتى على مكون دردشة في البداية – لقد سمح لك فقط بإضافة صورة ملف تعريف وتعيين الحالة.

منذ أن تم شراء التطبيق بواسطة فيس بوك (الآن Meta) في عام 2014، بدأ في التنصل من مجرد تقديم الرسائل، وإضافة دعم للمكالمات الصوتية في عام 2015 – مكملاً ذلك بمكالمات جماعية في عام 2018.

لم يشهد التطبيق إعادة تصميم كبيرة في سنوات، وبدأت بعض الأجزاء تبدو قديمة بعض الشيء. الآن، تختبر الشركة تصميمًا مصقولًا لواجهة المستخدم للاتصال تبدو نظيفة تمامًا.

هذه ليست في الواقع المرة الأولى التي نشهد فيها إعادة التصميم هذه – لقد سمعنا عنها في البداية في ديسمبر. لكن لم يكن هناك وقتها سوى لقطات شاشة لنظام iOS ، وحتى ذلك الحين، كان التصميم لا يزال في مرحلة مبكرة جدًا.

بفضل موقع WABetaInfo ، أصبحنا الآن نلقي نظرة فاحصة عليه ويبدو أنه أكثر اكتمالاً.

تمامًا كما رأينا قبل شهرين، يمكن رؤية مربع رمادي مستدير في الأمام والوسط، يحمل اسم جهة الاتصال الخاصة بك ورقمها وصورة ملف التعريف بالإضافة إلى طول مدة المكالمة.

في السابق، كانت الخلفية سوداء، لكنها الآن مزخرفة بخلفية WhatsApp الافتراضية. يذكر المصدر أنه لا توجد طريقة لتخصيصها في هذه المرحلة، ولكن قد يتغير ذلك في المستقبل.

الواجهة الجديدة متاحه في الاصدارات البيتا من التطبيق.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا