Edge 98 من مايكروسوفت ينطلق بمزايا جديدة
Edge 98 من مايكروسوفت ينطلق بمزايا جديدة

قامت مايكروسوفت بتحديث متصفح Edge الخاص بها إلى الإصدار 98، بما يتماشى مع جدول أربعة أسابيع للتحديثات الجديدة.

يأتي هذا الإصدار مع بعض التحسينات لأجهزة الكمبيوتر ذات ملفات تعريف Edge متعددة، بالإضافة إلى وضع أمان جديد وتحسينات أخرى.

بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم عدة ملفات تعريف Edge تم إعدادها، يمكنك الآن إنشاء قائمة بالمواقع التي تحولك تلقائيًا إلى ملف تعريف مختلف. على سبيل المثال، لنفترض أنك تدخل دائمًا إلى موقع مدرستك على الويب باستخدام ملف تعريف Edge معين للمدرسة. إذا كنت تريد تجنب الوصول إلى هذا الموقع باستخدام ملف تعريف مختلف، فيمكنك إعداده بحيث يتم تحويلك تلقائيًا إلى ملف تعريف Edge الصحيح عند فتح موقع الويب.

تقول مايكروسوفت أيضًا إنها أضافت وضع أمان جديدًا في Edge 98، والذي “يضيف طبقة حماية إضافية” للمستخدمين. الشركة غير محددة تمامًا فيما يفعله وضع الأمان هذا، ولكنه لحماية المستخدمين من الثغرات الأمنية التي يتم استغلالها في الانترنت.

تجدر الإشارة إلى أن مايكروسوفت كانت تعمل على “وضع Super Duper Secure Mode” الصيف الماضي، والذي يمكن للمستخدمين اختباره في قنوات Edge Insider. سيؤدي هذا إلى تعطيل مترجم JIT لجافا سكريبت لتقليل عدد الثغرات الأمنية التي يمكن استغلالها على حساب بعض الأداء في بعض السيناريوهات.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا