اندرويد 12يجلب ميزة مهمة في هواتف سوني الحديثة
اندرويد 12يجلب ميزة مهمة في هواتف سوني الحديثة

يعد اندرويد 12 أهم تحول أجرته جوجل إلى نظام تشغيل الأجهزة المحمولة منذ ظهور التصميم متعدد الأبعاد لأول مرة في عام 2014. لسوء الحظ، لم يكن كل تغيير نحو الأفضل.

حصلت قائمة الإعدادات السريعة على لوحة جديدة، تجمع بين جميع خيارات Wi-Fi وبيانات الجوال المتنوعة في الاندرويد في مكان واحد. بالطبع، يتطلب ذلك نقرات إضافية غير موجودة في الإصدارات السابقة، مما يجبر بعض المستخدمين على دفع أوامر ADB إلى هواتفهم لاستعادة التخطيط السابق.

إذا كان لديك أحد هواتف Sony الحديثة، فستكون سعيدًا بمعرفة أن أسلوبه في اندرويد 12 يلغي هذا التغيير – على الرغم من أنه ، على ما يبدو ، ليس عن قصد تمامًا.

بدأ Xperia 1 III و Xperia 5 III في الحصول على تحديثات البرامج الخاصة بهما منذ أسبوعين، حيث تمكن بعض المستخدمين المتحمسين في Xperia subreddit من اكتشاف تحسن كبير.

بخلاف أجهزة Pixel ، يشتمل تحديث اندرويد 12 من Sony على مفاتيح تبديل منفصلة لشبكة Wi-Fi والبيانات، مما يزيل جميع الخطوات الإضافية للوصول إلى الإعدادات المتعلقة بالإنترنت. لسوء الحظ، تأتي هذه المكافأة بتكلفة – سيتعين عليك إعادة ضبط جهاز Xperia الخاص بك في المصنع للحصول عليه.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا