تسريب اسعار هواتف سامسونج Galaxy S22
تسريب اسعار هواتف سامسونج Galaxy S22

أصبح إطلاق سلسلة هواتف سامسونج Galaxy S22 أقرب من أي وقت مضى، حيث أكدت الشركة على حدث Unpacked في فبراير، حيث يمكن للعملاء المهتمين أيضًا حجز الهواتف الآن للحصول على رصيد إضافي قدره 50 دولارًا.

لقد أوضحت التسريبات بالفعل بالتفصيل كل شيء تقريبًا حول هواتف Galaxy الرئيسية من الجيل التالي، بما في ذلك زيادة محتملة في الأسعار بقيمة 100 دولار في جميع الموديلات في الولايات المتحدة. الآن، تسربت أسعار الهواتف في الاتحاد الأوروبي أيضًا، وهناك أخبار جيدة للعملاء المحتملين – أو على الأقل ليست أخبارًا سيئة.

وفقًا للتسريب، ستبدأ أسعار سلسلة Galaxy S22 من 849 يورو، مع سعر طراز Plus بسعر 1049 يورو و Ultra بتكلفة 1249 يورو. هذا يعني أن سعر بدء المجموعة في أوروبا سيظل كما هو الحال في سلسلة S21، حيث تخطط سامسونج لفرض علاوة قدرها 200 يورو على كل قفزة في الطراز. بالإضافة إلى ذلك، تتطلع الشركة على ما يبدو إلى فرض رسوم إضافية بقيمة 50 يورو فقط على وحدات التخزين الاضافية في S22 وS22 +، كما فعلت في الماضي.

بينما تشير هذه التسريبات إلى ثبات الأسعار في أوروبا، أشارت التسريبات السابقة إلى أننا قد نشهد زيادة في الأسعار في الولايات المتحدة.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا