تسريب سعر هاتف سامسونج Galaxy S21 FE
تسريب سعر هاتف سامسونج Galaxy S21 FE

من قبل حتى ظهوره في الاسواق أثبت جهاز Galaxy S21 FE من سامسونج أنه جهاز صعب لأن تاريخ إصداره يتغير باستمرار. تشير جميع الدلائل حاليًا إلى الكشف الرسمي الشهر المقبل، ويبدو أن سعر Galaxy S21 FE سيكون عند الحد الأعلى من التوقعات.

نشر مصدر جديد من موقع WinFuture مؤخرًا مجموعة أخرى من العروض التي تعرض تصميم Galaxy S21 FE، والذي تم تسريبه عدة مرات خلال الأشهر القليلة الماضية. بالإضافة إلى ذلك، سرب المصدر بعض المواصفات الإضافية للجهاز بالإضافة إلى سعره.

على ما يبدو، سيشحن Galaxy S21 FE بشاشة 6.5 بوصة FHD OLED ومعالج Snapdragon 888 ونظام اندرويد 11 خارج الصندوق. وسيشمل أيضًا 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 غيغابايت للتخزين وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة.

وفقا لورقة المواصفات سيمتلك الهاتف كاميرا أساسية بدقة 12 ميجا بكسل مزودة بمستشعرات 12 ميجا بكسل و8 ميجا بكسل، ويفترض أنها للقطات فائقة الدقة والكاميرا المقربة – وأخيراً كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل. والجدير بالذكر أن الفتحة الموجودة على جانب الهاتف تشير إلى أنه سيتم دعم mmWave 5G.

كل ذلك سيشهد سعر Galaxy S21 FE حوالي 699 دولارًا في الولايات المتحدة. هذا في نفس الملعب مثل Galaxy S20 FE العام الماضي، ولكن أقل من Galaxy S21 بـ 100 دولار فقط، وبدون فرق كبير في ورقة المواصفات.

استنادًا إلى هذه التسريبات، من غير الواضح كيف تخطط سامسونج لوضع S21 FE في السوق، خاصةً مع Pixel 6 من جوجل التي تقوضها بمواصفات أفضل مقابل 100 دولار أقل.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا