مايكروسوفت تختبر عدة طرق لتحسين قائمة البداية في ويندوز 11
مايكروسوفت تختبر عدة طرق لتحسين قائمة البداية في ويندوز 11

وفق تقارير جديدة، يبدو أن مايكروسوفت ليست مستعدة للتراجع بعد عن تغييرات التصميم الرئيسية لنظام التشغيل ويندوز 11، ولكنها على الأقل تختبر بعض الطرق الجديدة لتخصيص نظام التشغيل.

باستخدام أحدث إصدار من Windows 11 Insider (22509)، يمكنك جعل قائمة البدء المُجددة تعرض المزيد من التطبيقات المثبتة، أو المزيد من التطبيقات والملفات الموصي بها، بالإضافة إلى الوضع الافتراضي الذي يوازن بين الاثنين.

هذه ليست عودة إلى قائمة ابدأ في نظام التشغيل Windows 10 التي كان يطالب بها بعض المستخدمين، وفي الحقيقة، من غير المحتمل أن تلين مايكروسوفت على الإطلاق. يعطي ويندوز 11 الأولوية للبساطة، وقائمة البدء المزدحمة المليئة بجميع تطبيقاتك لا تناسب هذا القالب حقًا.

من بين التغييرات الأخرى، سيعيد إصدار Insider أيضًا التاريخ والساعة إلى شريط المهام على شاشات عرض إضافية، وهو شيء تمت إزالته لسبب غير مفهوم في ويندوز11.

سيسهل أيضًا إصدار ويندوز 11 Insider الجديد استخدام متصفح الويب Edge أثناء استخدام Narrator ، قارئ الشاشة المدمج من مايكروسوفت.

يمكنك أيضًا توقع رؤية المزيد من الخيارات تنتقل من لوحة التحكم القديمة إلى تطبيق الإعدادات الاحدث. يتضمن ذلك إعدادات المشاركة المتقدمة، مثل اكتشاف الشبكة ومشاركة الملفات / الطابعة. سترى أيضًا المزيد من التفاصيل حول الطابعات والماسحات الضوئية داخل تطبيق الإعدادات.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا