Telegram يسهل البحث عن مقاطع الفيديو ويضيف مزايا اخرى في أخر تحديث
Telegram يسهل البحث عن مقاطع الفيديو ويضيف مزايا اخرى في أخر تحديث

كان تطبيق Telegram يقوم بإصدار تحديثات كل شهرين. في بعض الأحيان يحسن المظهر، وأحيانًا يضيف ميزات جديدة ضخمة. في بعض الأحيان، مثل اليوم، فإنه يجعل الأمور أسهل، ويقدم بعض التعديلات المريحة مع إصدار Telegram 8.2.

نظرًا لأن كل مستخدم لديه مساحة تخزين سحابية غير محدودة ولكل دردشة صفحة وسائط مشتركة تعرض جميع ملفاتها، فقد تكون مهمة شاقة العثور على فيديو محدد من بضع سنوات.

للمساعدة في التخفيف من هذه المشكلة Telegram أضاف شريط التاريخ إلى الجانب الأيمن من صفحة الوسائط المشتركة والذي يمكن للمستخدم سحبه لأعلى ولأسفل للتمرير بسرعة حوله. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الضغط للتكبير (صورتان لكل صف) والتصغير (حتى 12 صورة في كل صف) لتخصيص مدى كثافة التصفح.

تحتوي صفحة الوسائط المشتركة أيضًا على طريقة عرض تقويم جديدة تعرض معاينة للمحتوى من كل يوم.

في العام الماضي، في سبتمبر، بدأت Telegram في السماح للمستخدمين بتصفية عمليات البحث الخاصة بهم بناءً على الفئات العامة (على سبيل المثال، الوسائط، والدردشات، والروابط). في آخر تحديث، يمكن للمستخدمين تصفية الوسائط المشتركة الخاصة بهم من خلال الصور أو مقاطع الفيديو. يمكن الوصول إلى كل من عرض التقويم وفلتر الصور / الفيديو عبر القائمة الكاملة في أعلى اليمين.

أخيرًا، يضيف Telegram وظائف وميزات جديدة لدعوة الروابط. أعطانا التحديث الأخير لروابط الدعوة في فبراير 2021 رموز QR، والآن يختار مسؤولو المجموعة خيار معاينة الأعضاء الجدد قبل إضافتهم إلى المجموعة.

سيتمكن المسؤولون من عرض صور الملف الشخصي لمقدم الطلب والسيرة الذاتية قبل الموافقة على الطلب أو رفضه، وكذلك تعيين أسماء فريدة لروابط الدعوة الخاصة بهم لتنظيم أفضل.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا