PowerShot PX - تعرف على مزايا كاميرا كانون الجديدة
PowerShot PX – تعرف على مزايا كاميرا كانون الجديدة

أطلقت شركة كانون الكاميرا PowerShot PX الجديدة من فئة موديلات Pan Tilt Zoom، التي تمتاز بعدسة قابلة للتحريك والإمالة.

وغالباً ما يتم استعمال هذه النوعية من الكاميرات ككاميرات مراقبة، علاوة على أنه يمكن استعمالها لتسجيل اللحظات السعيدة خلال المناسبات العائلية أو الترفيهية في المنزل.

وأوضحت الشركة اليابانية أن كاميرا PowerShot PX الجديدة تأتي بحجم مدمج للغاية بارتفاع 8 سم وعرض 5 سم، ولا يتعدى وزنها 170 جراما مع تركيب بطاقة الذاكرة، ويتم إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C.

وتروج كانون للكاميرا الجديدة من خلال قدرتها على التقاط وتسجيل “أجمل اللحظات”، بالإضافة إلى الوظائف الذكية، التي تتمتع بها الكاميرا الصغيرة؛ حيث تقوم العدسة بتتبع الأشخاص في النطاق القريب، وتقوم وظيفة البورتيريه والتعرف على الوجه بتحديد وقت التقاط الصورة.

ويمكن التحكم في الكاميرا PowerShot PX الجديدة عن طريق الأوامر الصوتية وتطبيقات الهاتف الذكي المزود بنظام تشغيل غوغل أندرويد وأبل “آي أو إس”.

ويتم اقتران كاميرا كانون الجديدة بالهواتف الذكية عن طريق تقنية البلوتوث أو شبكة الواي فاي المدمجة، ويمتد نطاق البعد البؤري من 19 إلى 57 ملم، ويتم التقاط الصور بدقة 11.7 ميغابيكسل وتسجيل مقاطع الفيديو بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD وبمعدل تنشيط صورة يبلغ 60 بيكسل.

  • وكالات انباء

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا