وان بلس 9 ينطلق رسميا يوم 23 مارس
وان بلس 9 ينطلق رسميا يوم 23 مارس

أكدت شركة وان بلس الصينية أن 23 مارس سيكون تاريخ الإطلاق لهاتفها الرائد الجديد OnePlus 9 في حدث تقني افتراضي سيبث على الهواء مباشرة.

بالإضافة الى تحديد الموعد كشفت الشركة الصينية عن شراكة طويلة الأمد مع Hasselblad ، وهي شركة كاميرات تشتهر بإنتاج الكاميرا التي يستخدمها رواد فضاء Apollo على سطح القمر.

من المقرر أن تستمر الشراكة على مدى السنوات الثلاث المقبلة، وتلتزم شركة Hasselblad باستثمار 150 مليون دولار في ذلك الوقت في قدرات التصوير الخاصة بها.

لطالما أعطت OnePlus الأولوية لتجربة المستخدم المتميزة على أي شيء آخر. قال بيت لاو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OnePlus: “بدءًا من عام 2021، نبذل جهودًا متضافرة لتحسين تجربة كاميرا الهاتف الذكي بشكل كبير لمستخدمينا، أنا واثق من أن سلسلة OnePlus 9 ستكون قفزة كبيرة إلى الأمام في قدرتنا على تقديم كاميرا متميزة ورائدة”.

سيكون أحد الحلول الجديدة تحت اسم (Natural Color Calibration) مع Hasselblad ، وسيكون ذلك خاصًا بأجهزة OnePlus المستقبلية، ومن المحتمل أن تبدأ بسلسلة OnePlus 9.

هناك أيضًا وضع (Hasselblad Pro) الجديد، والذي يتيح للمستخدمين ضبط ISO والتركيز وأوقات التعرض والمزيد في واجهة مستخدم جديدة، ويمكنك استخدام تنسيق RAW 12 بت.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

2 تعليقان

اترك تعليقا