بيل جيتس يقول انه يفضل هواتف الاندرويد عن هواتف الايفون
بيل جيتس يقول انه يفضل هواتف الاندرويد عن هواتف الايفون

خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا على تطبيق المحادثات الصوتية فقط Clubhouse ، كشف بيل جيتس عن سبب تفضيله لاستخدام هاتف اندرويد على الايفون . وأوضح جيتس أن ما يتلخص في ذلك هو أن مصنعي الاندرويد “أكثر مرونة” مع تكامل البرامج.

انضم جيتس إلى أندرو روس سوركين لإجراء مقابلة في تطبيق Clubhouse هذا الأسبوع. هذا التطبيق الذي يكتسب شعبية بسرعة، هو حاليًا تطبيق لهواتف الايفون فقط، ولكن إصدار الاندرويد في الطريق.

تحدث جيتس عن استخدامه لنظام اندرويد في الماضي، لذلك كان سوركين فضوليًا إذا كان قد تغير تفضيله، نظرًا لأنه كان يتحدث من خلال خدمة متوفرة فقط على iOS.

رداً على ذلك، أوضح مؤسس مايكروسوفت أنه لا يزال يفضل الاندرويد، لكنه يحتفظ بجهاز ايفون حوله لتجربته – وعلى ما يبدو للانضمام إلى غرف Clubhouse. يرجع سبب استخدام غيتس لنظام الاندرويد إلى أن الشركات المصنعة غالبًا ما تقوم بتثبيت برامج مايكروسوفت مسبقًا:

أنا في الواقع أستخدم هاتف اندرويد. لأنني أرغب في تتبع كل شيء، غالبًا ما ألعب مع أجهزة الايفون ، لكن الجهاز الذي أحمله هو اندرويد. يقوم بعض مصنعي هواتف الاندرويد بتثبيت برامج مايكروسوفت مسبقًا بطريقة تجعل الأمر سهلاً بالنسبة لي. إنهم أكثر مرونة بشأن كيفية اتصال البرنامج بنظام التشغيل. وهذا ما اعتدت عليه في النهاية.

السبب هنا غريب بعض الشيء لأنه يمكنك تنزيل تطبيقات مايكروسوفت من App Store على هواتف الايفون، وحتى الآن ضبط المتصفح الافتراضي وتطبيقات البريد الإلكتروني مع iOS 14، لذلك ليس من الواضح ما يشير إليه جيتس.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

1 تعليق

اترك تعليقا