Google Meet يدعم الان الترجمة المباشر بأربع لغات جديدة
Google Meet يدعم الان الترجمة المباشر بأربع لغات جديدة

أدت الزيادة المفاجئة في العمل من المنزل إلى قيام جوجل بالاستثمار بكثافة في أدوات الدردشة المرئية، بما في ذلك Google Meet (المعروف سابقًا باسم Hangouts Meet).

في الشهر الماضي، جلب التطبيق القدرة على قبول طلبات الانضمام المتعددة مرة واحدة، والآن سيدعم ميزة الترجمة المباشرة في المزيد من اللغات.

يدعم تطبيق الدردشة المرئية التسميات التوضيحية الآلية منذ أكثر من عام الآن، حيث يتم تحويل الصوت إلى نص في الوقت الفعلي، ولكن فقط عندما يتحدث المتحدث باللغة الإنجليزية.

قالت جوجل في منشور بالمدونة الرسمية: “نحن بصدد توسيع نطاق التسميات التوضيحية الحية في Google Meet لتشمل المتحدثين بالفرنسية والألمانية والبرتغالية والإسبانية (إسبانيا وأمريكا اللاتينية)”. “تسمح التسميات التوضيحية الحية للمستخدمين الصم وضعاف السمع، والمستخدمين الذين يتحدثون لغات أساسية مختلفة، والمستخدمين في البيئات الصاخبة بالمشاركة بشكل كامل في الاجتماعات.”

تقول جوجل إن الوظيفة يجب أن تبدأ في الظهور في التطبيق اليوم، ومن المتوقع أن تنتهي عملية الطرح في غضون الـ 15 يومًا القادمة. تتوفر التسميات التوضيحية الحية في كل من الحسابات الشخصية وحسابات العمل.

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا