سوني

أطلقت شركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا، أحدث منتجاتها من أجهزة استقبال الوسائط المتعددة داخل السيارة، وهما جهازي XAV-AX5500 وXAV-3500، واللذان يوفّران تجربة قيادة أكثر ذكاءً وأمانًا للسائقين في مصر.

يمنح جهاز استقبال الوسائط XAV-AX5500 المستخدمين تجربة قيادة بدون استخدام اليدين مع البقاء على اتصال والتركيز على الطريق في نفس الوقت، حيث تم تزويد جهاز الاستقبال الجديد داخل السيارة بتصميم أمان مبتكر يقلل من عوامل التشتت من خلال التشغيل باللمس السلس والرؤية المُحسنة، مما يسمح للسائقين برؤية التفاصيل على الشاشة بنظرة سريعة.

إضافة إلى أن أجهزة استقبال الوسائط الجديدة من سوني تدعم طرق اتصال عديدة بالهواتف الذكية لتشمل على أنظمة Apple CarPlay وAndroid Auto وWebLink™ Cast للترفيه المعلوماتي الموثوق به وسرعة الاستجابة في أي وقت على الطريق، كما أن أجهزة استقبال الوسائط الجديدة تأتي مزودة بمنفذين USB لضمان سهولة الوصول إلى كافة الوظائف.

أما الشاشة فتأتي بمقياس 6.95 بوصة مع شاشة مسطّحة بدون حوافٍ تتناسق بأناقة مع التصميم الداخلي للسيارة مع هيكل خلفي ذات DIN واحد يساعد على توفير المساحة عند التركيب.

ويعمل نظام Apple CarPlay على ربط هاتف iPhone مع شاشة عرض الصوتيات وعناصر التحكم التي تمكن المستخدمين من إجراء مكالمات هاتفية، وتشغيل الموسيقى، وإرسال الرسائل واستقبالها، والحصول على إرشادات مرورية مُحسنة، بينما يكون تركيز السائق على الطريق. وقد بات نظام Apple CarPlay يدعم الآن تطبيقات التنقل والملاحة من أي مصدر، ويوفر بالتالي المزيد من الخيارات للوصول إلى الوجهة.

كما تم تصميم نظام Android Auto مع مراعاة معايير السلامة والراحة، وهو يعدّ طريقة أبسط وأسهل لاستخدام الهاتف الذكي على شاشة السيارة. ويمكن مساعد جوجل Google Assistant على نظام Android Auto السائقين على الحفاظ على تركيزهم مع البقاء على اتصال والاستمتاع بوسائل الترفيه عند القيادة أثناء استخدام الصوت للمساعدة في المهام اليومية.

وقد تم تزويد جهاز استقبال الوسائط XAV-AX5500 بمنفذين USB، حيث أصبح المستخدمين الآن يمكنهم الاتصال بأجهزة تخزين مختلفة لتشغيل الموسيقى مع إبقاء هواتفهم متّصلة بأنظمة Apple CarPlay، أو Android Auto، أو WebLink™ Cast.

أما جهاز استقبال الوسائط XAV-3500الجديد يوفر تجربة ترفيهية ممتازة أثناء التنقل مع مزايا تشمل WebLinkTM Cast التي توفر اتصالًا بالهاتف الذكي وتحكماً سهلاً للقيادة اليومية. ويوفر جهاز الاستقبال داخل السيارة سهولة الوصول إلى الوظائف كما يتميّز بتصميم ثوري ويوفّر تجربة صوتية فريدة من نوعها مع تقليل ملحوظ لعوامل تشتيت الانتباه، مما يسمح للسائقين بالتركيز على الطريق ولا شيء آخر.

ويأتي بشاشة تعمل باللمس قياس 6.95 بوصة مع شاشة مسطّحة بدون حوافٍ تتناسق بأناقة مع التصميم الداخلي للسيارة مع هيكل خلفي ذات DIN واحد يساعد علة توفير المساحة عند التركيب.

  • بيان صحفي

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا