https://www.youtube.com/watch?v=NfxwablloIw

بعد أشهر من الشائعات والتسريبات كشفت شركة هواوى عن أحدث هواتفها الذكية P30 و P30 Pro، وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذى لشركة للشركة أثناء الكشف عنها، إن الأجهزة مستوحاة من الطبيعة ومصممة للسماح للناس بالتقاط أفضل الصور الممكنة.

وأوضح “يو” أن هواوى تتصدر عالم الهواتف الذكية فى التصوير الفوتوغرافى والذكاء الاصطناعى والبطارية والتوصيل والتفاعل.

ويأتى هاتف هواوى P30 بكاميرا ثلاثية بدقة 40 ميجابيكسل، مكونة من عدسة 8 ميجابكسل وعدسة 16 ميجابكسل وعدسة واسعة الزاوية 40 ميجابكسل، بينما دعم هاتف P30 Pro بأربعة إعدادات للكاميرا مكونة من عدسة واسعة بدقة 20 ميجابكسل، وأخرى عريضة 40 ميجابكسل، وعدسة حساسة للعمق بدقة 5 ميجابيكسل، بالإضافة إلى تجهيز كلا الجهازين بكاميرا سيلفى أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

وجعلت هواوى الذكاء الاصطناعى ميزة أساسية فى هواتفها الجديدة، مما يسمح لمستخدمى الهاتفين بالوصول إلى مزاياه بضغطة واحدة على زر الطاقة.

وأعلن “يو” أيضًا عن مجموعة من الميزات الرائعة، بما فى ذلك تقريب رقمى لا يصدق يصل إلى 50x بهاتف Pro و 10x بهاتف P30، جنبا إلى جنب الإطارات الرفيعة فائقة النحافة بالهاتفين، وشاشة قياس 6.1 بوصة بهاتف P30، بينما يحتوى Pro على شاشة بحجم 6.47 بوصة، مما يجعلها أنحف من هواتف العديد من المنافسين، بما فى ذلك iPhone XR و XS.

ويأتى هاتف P30 مزودًا ببطارية تبلغ مساحتها 3،650 مللى أمبير فى الساعة، وقد تم النسخة الأكبر ببطارية تبلغ 4200 مللى أمبير فى الساعة، وتأتى الهواتف بمجموعة من الألوان، بما فى ذلك الأسود والأزرق والأبيض.

اكتب تعليق