الثلاثاء , أكتوبر 23 2018
الرئيسية / أخبار المواقع / أخبار جوجل / جوجل تخسر 50 مليون دولار بسبب لعبة Fortnite

جوجل تخسر 50 مليون دولار بسبب لعبة Fortnite

تواجه شركة جوجل مشكلة تتمثل في إمكانية خسارتها لحوالي 50 مليون دولار أو أكثر خلال العام الحالي بسبب أكبر لعبة في العالم فورتنيت Fortnite Battle Royale، والتي أطلقتها الشركة المطورة “إيبيك غايمز” Epic Games.

وكانت “إيبيك غايمز” أطلقت إصداراً تجريبياً لنظام أندرويد من خلال هاتف جالاكسي نوت Galaxy Note 9، الذي أعلنت عنه سامسونج قبل عدة أيام، على أن تصل إلى جميع الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية المؤهلة العاملة بنظام تشغيل شركة جوجل في غضون أيام قليلة.

وأعلنت الشركة المطورة للعبة خلال وقت سابق من هذا الشهر أنها لن تعرضها عبر متجر تطبيقات أندرويد الرسمي جوجل بلاي Google Play، مما شكل صدمة لشريحة كبيرة من مستخدمي أندرويد، وذلك بعد أن صدرت اللعبة لأغلب المنصات تقريباً، بما في ذلك PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch، بالإضافة إلى توافرها لمستخدمي أجهزة آي فون وآي باد اللوحية.

وتأتي المعلومات وفقاً لتقرير جديد أصدرته شركة الأبحاث Sensor Tower، والذي يتحدث عن خسارة جوجل لما يصل إلى 50 مليون دولار خلال الفترة المتبقية من عام 2018 بسبب قرار الشركة المطورة للعبة غير المسبوق بتجاوزها لمتجر جوجل بلاي وغيره من أسواق التطبيقات وعرضها اللعبة للتنزيل بشكل مباشر عبر موقعها الإلكتروني.

  • تقارير

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *