الإثنين , يونيو 25 2018
الرئيسية / هواتف ذكية / اكسسوارات للهواتف / سماعة بلوتوث جديدة من شركة وان بلس الصينية

سماعة بلوتوث جديدة من شركة وان بلس الصينية

  • بالتزامن مع بدء طرح هاتفها الرائد الجديد وان بلس 6 عبر موقعها الرسمي اليوم ، كشفت شركة وان بلس الصينية عن منتج جديد متوافق مع الهاتف نفسه ، وعدة هواتف أخرى .

كشفت شركة وان بلس النقاب عن أول سماعة بلوتوث من إنتاجها خلال مشاركتها في إحدى الفعاليات بالعاصمة البريطانية لندن أخيراً.

وأوضحت الشركة الصينية أن السماعة Bullets Wireless الجديدة تتضمن زر المساعد الرقمي غوغل أسيستنت مع توفير العديد من الوظائف الذكية الأخرى.

وأضافت شركة وان بلس أن سماعة الأذن In-Ear الجديدة لا تعمل بشكل لاسلكي كامل على غرار سماعات أبل Airpods، ولكن يتم توصيل سدادات الأذن مع بعضها البعض بواسطة كابل، والذي يوجد به أيضاً وحدة تحكم عن بُعد ومنفذ USB-C.

وتدعم السماعة Bullets Wireless الجديدة تقنية كوالكوم Aptx، والتي تتيح إمكانية نقل الصوت بجودة ستريو HiFi من الهاتف الذكي إلى السماعة، وقد تم تصنيع قابس السماعة من الألومنيوم، وتنطوي مغناطيسياً.

وعند استعمال سماعة البلوتوث الجديدة مع هاتف وان بلس 5 أو 5T أو وان بلس 6، فإنه يتم إيقاف الموسيقى تلقائياً عندما يتم طي السماعة، مع إعادة تشغيل الموسيقى من النقطة، التي انتهت عندها، في حالة إعادة فرد السماعة مرة أخرى.

  • تقارير

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *