الخميس , أكتوبر 18 2018
الرئيسية / أخبار تقنية / قمة (عرب نت) تنطلق في دبي نهاية الشهر الحالي

قمة (عرب نت) تنطلق في دبي نهاية الشهر الحالي

يجتمع صناع القرار والمستثمرون ورجال الأعمال في المنطقة خلال الدورة السادسة من قمّة عرب نت الرقمية، المؤتمر الرقمي الأبرز، وذلك خلال الفترة من 30 أبريل إلى 1 مايو في مركز المؤتمرات والفعاليات بمدينة جميرا في دبي.

تنقسم القمة هذا العام إلى 5 منتديات رئيسية: تكنولوجيا الإعلام والإعلان، والاقتصاد الذكي، ومنتدى المال بدعم من NextMoney، ومنتدى الاستثمار، ومنتدى التقنية في العقارات. وسيضمّ المؤتمر أكثر من 100 متحدّث و75 عارضاً و1800 من الحضور والعديد من الحوارات والجلسات المهمّة. يعقد المؤتمر تحت رعاية شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، وبنك الإمارات دبي الوطني، وغولف كابيتال، وOMD، وغرفة دبي.

وستعلن عرب نت خلال القمة عن انطلاق النسخة الثالثة من تقرير «واقع الاستثمارات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (2013-2017)»، الذي يتمّ نشره بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وبمشاركة عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي للمؤسسة.

ويُعد هذا التقرير، الذي يتناول واقع المستثمرين والاستثمارات في شركات التكنولوجيا الناشئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الأكثر شمولاً حتى اليوم. وشهد التقرير العام الماضي اهتماماً كبيراً، حيث أظهر الدور الريادي لدولة الإمارات بين مختلف الدول العربية. كما سيتمّ خلال المؤتمر أيضاً إطلاق تقرير خاص وحصري بعنوان «الذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط».

  • بيان صحفي

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *