الإثنين , نوفمبر 20 2017
الرئيسية / أخبار المواقع / أخبار الفيس بوك / أخبار whatsapp / تطبيق واتس اب على منصة ابل يتيح لك اضافة فلاتر للصور وتحديثات اخرى

تطبيق واتس اب على منصة ابل يتيح لك اضافة فلاتر للصور وتحديثات اخرى

تطبيق واتس اب الشهير للتواصل الفوري يمتلك برنامج بيتا على منصة الاندرويد ، وهو البرنامج الذي يسمح لمطوري التطبيق باختبارات المزايا الجديدة على منصة الاندرويد قبل ارسالها لكل المستخدمين.

مع هذا ، فاجأنا تطبيق واتس اب اليوم بنسخة جديدة من التطبيق ، على منصة ابل وليس الاندرويد ، وهي نسخة حملت 3 مزايا جديدة لم يتم اختبارها حتى بعد على منصة الاندرويد .

فلاتر جديدة
اضاف تطبيق واتس اب للايفون 5 فلاتر جديدة للصور قبل ارسالها ، سواء الصور الملتقطه بكاميرا التطبيق او الموجودة مسبقا على الهاتف ، وسواء كانت الصورة عادية او متحركة .

الفلاتر الخمسة الجديدة جاهزة للاستخدام بعد اختيار الصورة وتحريك الشاشة لاعلى واختيار فلتر من الخمسة ثم تطبيق الصورة عليه وارسالها .

تجميع الصور المرسله من أو الى شخص واحد في البوم
ميزة جديدة اتى بها واتس اب للايفون في التحديث الجديد ، تجميع الصور المرسلة من او الى شخص واحد في تصميم البوم جديد خصوصا لو كانت اكثر من صورة في المرة الواحدة.

هذا التحديث يضفي شكل منسق وجمالي اكثر للصور التي يتم استقبالها على التطبيق خصوصا لو كانت مجموعة كبيرة من الصور .

ايقونة جديدة للرد السريع
اضاف التحديث اخيرا ايقونة جديدة للرد السريع (الاقتباس) ، يمكنك استخدامها بسحب اي رسالة الى اليمين وستجد الرسالة قد تم اقتباسها في مربع الكتابة بانتظار تعليقك.

كل هذه التحديثات متاحه الان على نسخة واتس اب الجديدة التي تحمل رقم اصدار 2.17.30 على متجر ابل.

  • عبر سوالف سوفت

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *