الخميس , أكتوبر 18 2018
الرئيسية / أجهزة لوحية / سامسونج تطرح تابلت جالاكسي تاب 4 (Nook ) .. صور

سامسونج تطرح تابلت جالاكسي تاب 4 (Nook ) .. صور

كما أشرنا من قبل ، اعلنت سامسونج رسميا امس الاربعاء 20 اغسطس عن جهازها اللوحي الجديد جالاكسي تاب 4 (Nook ) بالتعاون مع سلسلة المكتبات الامريكية الشهيرة بارنز & نوبل.

التابلت سيباع بسعر منخفض هو 179 دولار فقط ، الا ان مواصفاته تنتمي لفئة الاجهزة اللوحية المتوسطة ، فشاشته حجمها 7 بوصة بدرجة دقة منخفضة لا تتجاوز 216 بيكسل للبوصة بينما المعالج سرعته 1.2 جيجاهرتز والرامات 1 جيجا فقط .

التابلت سيعمل بنسخة مخصصة من الاندرويد كيت كات وسيمنح مشتريه محتوى مجاني من مجلات امريكية بمبلغ 200 دولار بالتعاون مع سلسلة المكتبات الشهيرة بارنز ونوبل .


Samsung-and-Barnes--amp-Noble-unveil-Galaxy-Tab-4-Nook-tablet (1) Samsung-and-Barnes--amp-Noble-unveil-Galaxy-Tab-4-Nook-tablet (2) Samsung-and-Barnes--amp-Noble-unveil-Galaxy-Tab-4-Nook-tablet (3) Samsung-and-Barnes--amp-Noble-unveil-Galaxy-Tab-4-Nook-tablet (4) Samsung-and-Barnes--amp-Noble-unveil-Galaxy-Tab-4-Nook-tablet (5) Samsung-and-Barnes--amp-Noble-unveil-Galaxy-Tab-4-Nook-tablet (6) Samsung-and-Barnes--amp-Noble-unveil-Galaxy-Tab-4-Nook-tablet tab-4r-h1

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *