الرئيسية / أخبار تقنية / مقالات رأي / 5 أسباب تجعلك لا تتردد في شراء هاتف سامسونج جالاكسي اس 5

5 أسباب تجعلك لا تتردد في شراء هاتف سامسونج جالاكسي اس 5

منذ طرحه للبيع رسميا في 11 ابريل الجاري ، ويبيع هاتف سامسونج جالاكسي اس 5 مثل الفطائر الساخنة ، مع توقعات بانتهاء الشهر الاول من طرح الهاتف برقم بيع 13 مليون هاتف ، وهو رقم قياسي ، لو حدث، لسامسوج .

لو كنت لاتزال متردد في شراء الهاتف ، دعني أطرح عليك خمسة اسباب لاقناعك باقتناء سامسونج جالاكسي اس 5

اولا : كاميرا الجالاكسي اس 5 هي الاعلى والافضل على الاطلاق على مستوى هواتف سامسونج ، 16 ميجابيكسل وتطبيقات جديدة تجعل من التصوير متعة حقيقية مثل التركيز التلقائي

High-resolution-camera

 

ثانيا : تقنية IP 67 certification تحمي الهاتف من تسرب المياة حتى عمق 3 امتار ولمدة نصف ساعة كاملة ، هاتفك سيكون في أمان تام من مفاجات سقوط المياة والسوائل.

Galaxy-S5-water-resistance-tests

 

ثالثا : تقنية بصمة الاصبع Fingerprint sensor ستضيف وسيلة جديدة لتامين هاتفك من العابثين ، وستفيدك ايضا مستقبلا في الدفع عبر الانترنت باستخدام بصمة الاصبع فقط .

Fingerprint-sensor

رابعا : بطارية الهاتف يمكن استبدالها ، على عكس هواتف الايفون وحتى هاتف اتش تي سي وان ام 8 الجديد ، بطارية سامسونج جالاكسي اس 5 يمكن استبدالها بسهولة ، مع العلم ان سعة البطارية 2800 مللي امبير .

Removable-battery

 

خامسا : بورت USB 3.0 ، مثل هاتف الجالاكسي نوت 3 ، يدعم الجالاكسي اس 5 منفذ  USB 3.0 بما يعني شحن أسرع وسرعة نقل بيانات من والى الهاتف اسرع عبر كابل اليو اس بي .

USB-3.0-port

 

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *