قدمت لنا شركة ابل مزايا متعددة في اصدار ios 7 من نظام تشغيلها الشهير ، وكانت احداها Activation Lock وهو تطبيق مصمم لمنع سرقة الهواتف ومنع سارقها من تعطيل تطبيقات التعرف على مكانها عبر تطبيق find my iphone .

اليوم لدينا تقرير يؤكد ان العملاق الكوري سامسونج يعمل على تقنية مشابههة سيقدمها من خلال تطبيق جديد لهواتفه الذكية بداية من الشهر المقبل ، دون الافصاح عن مزيد من التفاصيل الفنية .

وتحتل سرقة الهواتف الذكية المركز الاول تقريبا في اغلب دول العالم ، حيث انها ينطبق عليها المثل الدارج “ماخف حمله وغلا ثمنه ”

ماهي خطة سامسونج في هذا الشأن ؟ علينا أن ننتظر ونرى .

اكتب تعليق