الجمعة , سبتمبر 21 2018
الرئيسية / أخبار أبل / ابل تكشف النقاب اخيرا عن IOS 7 .. صور وفيديو

ابل تكشف النقاب اخيرا عن IOS 7 .. صور وفيديو

اخيرا وبعد طول انتظار ، كشفت ابل عن الاصدار بيتا 1 من نظام IOS 7 الذي شهد تحديث رئيسي وجذري لم يطال انظمة تشغيل الشركة منذ اطلاق الجيل الاول من الايفون في العام 2007 .

وقالت الشركة ان الاصدار سيتاح رسميا في الصورة النهائية خلال الخريف القادم ، دون تحديد موعد قاطع أو نهائي .

IOS 7 يتميز بتصميمات بصرية مختلفة لافته للنظر مع تصميم مسطح وشفاف وملون، كما يستجيب لاول مرة لحركات اليد.

التنبيهات ستكون متاحة على شاشة القفل ، ومع تحريك إصبعك من الحافة السفلية يوصلك إلى إعدادات الجهاز ، وتم تطوير صفحة تعدد المهام وعمر البطارية على حد سواء بصورة كبيرة ، حسبما قال مدير برمجيات آبل كريج فيديريا .

كما كشفت ابل للمرة الاولى عن خاصية “اكتيفيشين لوك” التي ستمنع اللصوص من استخدام أجهزة الأي فون المسروقة ، بعد تزايد حالات سرقتها ووصولها الى مايشبه الظاهرة العالمية .

وشهد IOS 7 أهم ميزة جديدة على الاطلاق ، وهي مركز التحكم. وهي المنطقة التي يمكن تفعيلها من داخل أي تطبيق يجلب السيطرة على واي فاي وسطوع الضوء والإعدادات الأخرى المستعملة بشكل كبير، ومن مركز التحكم يمكنك الوصول إلى المصباح اليدوي، بدء أغنية، تبديل البث، وغير ذلك ، وهي الميزة التي طالما نادينا بها التفاحة الامريكية .

ايضا كان لتطبيقات الكاميرا والصور النصيب الأكبر من عمليات الإصلاح، ليس فقط بسبب تسهيل إدارة أعداد كبيرة من الصور ، بل أيضاً في تمكين المستخدمين من إنشاء معرض مشترك للصور، حيثيمكن للمستخدمين الآخرين إضافة الصور إليها ومشاركتها مع الآخرين.

كما يمكن للمستخدمين أيضا مشاركة الفيديو مع Photostreams iCloud في IOS 7 بصرياً.

جاليري صور IOS 7

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *