ضربتين في الراس توجع كما يقول المثل الدارج ، وسامسونج تلقت اليوم ضربة جديدة موجعة من ابل ، بعد ضربة منع مبيعات تابلت الجالاكسي تاب 10.1 في الولايات المتحدة الامريكية .

الضربة هذه المرة ،والقضائية أيضا ، جاءت من محكمة جزئية اقتصادية في ولاية كاليفورنيا ، بمنع تداول وبيع وتسويق هاتف سامسونج جالاكسي نيكزس في الولايات المتحدة الامريكية .

وقالت المحكمة انها اقتنعت بمبررات ابل من أن سامسونج ربما تكون قد سطت على حقوق ملكيتها في هاتف الايفون 4 .

ومن المنتظر أن تطعن سامسونج الكورية على الحكم في الوقت القانوني المتاح .

عن الكاتب

Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

اترك تعليقا