الرئيسية / أرشيف الوسم : Galaxy A5

أرشيف الوسم : Galaxy A5

سامسونج Galaxy A5 (نسخة 2016) يحصل على الاندرويد نوجا

بدأت شركة سامسونج الكورية في ارسال تحديث الاندرويد نوجا الى هاتفها Galaxy A5 (نسخة 2016) في القارة الاوروبية خلال الساعات القليلة الماضية. وكانت سامسونج قد وعدت بارسال خلال الربع الاول من العام ، الا ان التحديث تأخر لاسباب غير معلومةحتى الان . وقالت سامسونج ان التحديث سيتم ارساله بالتدريج الى كل الاجهزة وكل الدول خلال الاسابيع القليلة القادمة .

أكمل القراءة »

سامسونج تقرر طرح موديلات جديدة من Galaxy A3, Galaxy A5 , Galaxy A7

أشارت تقارير حديثة الى ان سامسونج تعتزم طرح موديلات 2017 من هواتف Galaxy A3, Galaxy A5 , Galaxy A7 بعد موديلات عامي 2015 و 2016 . ومن المتوقع ان تزود الهواتف الجديدة باصدار الاندرويد الحالي نوجا 7.0 . ولم يتم الكشف بعد عن موعد صدور موديلات 2017 من الهواتف الجديدة.  

أكمل القراءة »

سامسونج تبدأ تحديث هاتف Galaxy A5 الى الاندرويد لولي بوب

بدات سامسونج في دفع تحديث الاندرويد لولي بوب 5.0.2 الى هاتفها جالاكسي Galaxy A5 في روسيا ، تمهيدا لنشر التحديث في باقي دول العالم خلال اسابيع. التحديث حجمه حوالي 920 ميجا وسيتم دفعه عبر الهواء وعبر الية KIES الخاصة بالشركة الكورية . هذا التحديث خاص بموديل الهاتف SM-A500F  

أكمل القراءة »

سامسونج تبدأ في بيع هاتف Galaxy A5 .. السعر بالداخل

داخل جمهورية الصين الشعبية فقط ، بدأت شركة سامسونج الكورية في طرح هاتفها الجديد جالاكسي A5 الذي تم الكشف عنه الشهر الماضي ، بسعر يبدأ من 420 دولار ، وفق تقارير منشورة اليوم . ويعد الهاتف واحدا من أنحف الهواتف الذكية التي قدمتها سامسونج (6.7 ملليمتر) وأدقها تصميماً أيضا وياتي بشاشة حجمها 5 انش مع كاميرا دقتها 13 ميجابيكسل ومعالج سرعته …

أكمل القراءة »

سامسونج تعلن عن نسخة بشريحتي اتصال من هاتف Galaxy A5

سامسونج تعرف من أين تؤكل الكتف كما يقول المثل العربي الشهير ، الشركة الكورية دائماً و ابداً على موعد مع السوق واحتياجات السوق ، هاهي اليوم تعلن عن موديل جديد من هاتفها الاخير جالاكسي A5 ، ولكن بشريحتين للاتصال . الهاتف ظهر على موقع سامسونج في الصين ، وسيبدأ بيعه وفقما كتبت سامسونج في السوق الصينية فقط حتى الان ، و …

أكمل القراءة »

تسريب سعر هاتف Samsung Galaxy A5

تسرب اليوم سعر مبدئي لهاتف سامسونج الجديد : Galaxy A5 ، الذي سيأتي في تصميم معدني (ميتال) مثل هاتف جالاكسي الفا من نفس الشركة الكورية . ويعد Galaxy A5 واحد من سلسلة هواتف ستقدمها الشركة الكورية خلال موسم الاعياد في اوروبا وامريكا ، بالاضافة الى هاتفي Galaxy A3 و Galaxy A7 الجديدين . ونشرت احدى المواقع المهتمه باسعار منتجات سامسونج ، تقرير نقلا عن …

أكمل القراءة »

تسريب أول صور لهاتف سامسونج المفاجأة الجديد Galaxy A5

سيكون هاتف سامسونج الجديد Galaxy A5 والذي يحمل رقم موديل  SM-A5000 و SM-A5009 ، هو مفاجأة الشركة الكورية الجديدة ، التي تعدها لغريمتها التقليدية ابل . فبالاضافة الى هاتف جالاكسي الفا ، المعدني ، قررت سامسونج طرح هاتف Galaxy A5 ، المعدني ايضا ، بالاضافة الى كونه أول هاتف للشركة الكورية ببطارية مدمجة لا يمكن تغييرها ، بسبب أن ظهر الهاتف سيكون من …

أكمل القراءة »