الخميس , ديسمبر 8 2016
أخبار عاجلة
الرئيسية / هواتف ذكية / Lenovo / تعرف على سعر هاتف لينوفو PHAB2 Pro في الامارات

تعرف على سعر هاتف لينوفو PHAB2 Pro في الامارات

استقبلت اسواق دولة الامارات العربية المتحدة فابلت شركة لينوفو الصينية الجديد PHAB2 Pro لتكون اول دولة عربية يباع فيها الفابلت الجديد رسميا .

يتمتع الهاتف بقدرات تقنية تانجو التي تتيح له استشعار المناطق المحيطة به وتحديد معالمها، بالإضافة إلى تتبع الحركة، وإدراك العمق والتعرّف على المناطق. فمن خلال قدرته على تتبع الحركة، يتمكن الجهاز من «رؤية» موقعه الذاتي ضمن فضاء ثلاثي الأبعاد، وتتيح له ميزة «التعرّف على المناطق» تحديد موقعه، بينما تمكّنه ميزة إدراك العمق تحليل شكل العالم من حوله بالكشف عن السطوح المحيطة والأشياء. ولأول مرة يتمكن هاتف ذكي من رسم صورة عن الأشياء المحيطة به وفهم البيئة المجاورة من خلال حساساته التي تلتقط أكثر من 250 ألف قياس في الثانية.

يعتمد الهاتف PHAB2 Pro على المعالج القوي «كوالكوم سنابدراجون 652،» الذي يتمتع بكفاءة عالية من ناحية التكامل العتادي ، ليوفر قدرات الاتصال المتقدمة بشبكات الجيل الرابع إل تي إي، ويتولى المعالج سنابدراجون 652 مهمات معالجة الأختام الزمنية وإضافتها إلى جميع بيانات الحساسات التي يتلقاها في آن واحد من الحساسات المتعددة للكاميرا والدوران والتسارع مما ينتج تجربة واقع معزز سلسلة وسريعة فتتطابق رسوميات الواقع المعزز ثلاثية الأبعاد البيئة المادية المحيطة بصورة طبيعية.

الهاتف PHAB2 Pro مزود بقدرات صوتية فائقة فهو يشغّل الأصوات وفق معيار دولبي أوديو كابتشر 5.1، ودولبي أتومس، ليلتقط لحظات الحياة بالفيديو مع جودة صوت رائعة. فمن خلال دولبي أوديو كابتشر 5.1، ستتمكن من تسجيل الصوت المحيط الواضح تمامًا ذي 5.1 قناة للتشارك مع أصدقائك ببانوراما كاملة من حياتك ولتضيف تفاصيل مذهلة ووضوحًا فائقًا وعمقًا كبيرًا للحظاتك الخاصة. يمتاز الهاتف PHAB2 Pro أيضًا بشاشة ذكية تظهر صورًا حادة التفاصيل بتقنية العرض المؤكّد وبدقة رباعية الوضوح العالي (QHD) تبلغ 2560 × 1440 بكسل لتبدو الصور والفيديو بجودة عالية مهما كانت الإضاءة المحيطة ونوع المحتوى.

يبلغ سعر الهاتف PHAB2 Pro في الإمارات العربية المتحدة 1999 درهمًا

 

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *