الخميس , ديسمبر 8 2016
أخبار عاجلة
الرئيسية / هواتف ذكية / LG / طرح هاتف LG V20 في الامارات .. الاسعار بالداخل

طرح هاتف LG V20 في الامارات .. الاسعار بالداخل

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أن أحدث هواتفها الذكية LG V20، الذي تقول إنه يرسي معياراً جديداً لإمكانات الوسائط المتعددة، أصبح متوافراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد طرحه حديثاً للمرة الأولى في كوريا الجنوبية.

وتزعم الشركة أن ردود الأفعال الإيجابية توالت من خبراء الصناعة، منذ الكشف عن هاتف V20 LG، “حيث أبدوا إعجابهم بتصميم الهاتف ومواصفاته الغنية بالمزايا، حيث صُمم الهاتف V20 للمستخدمين الراغبين بإنشاء محتوى احترافي، فهو يمتاز عن الأجهزة المنافسة بمزاياه السمعية والمرئية ذات المستوى الاحترافي”.

ويُعد LG V20 أول هاتف ذكي في العالم يعمل بنظام تشغيل “أندرويد 7.0 نوجا”، كما أنه الأول الذي يحتوي على ميزة البحث ضمن التطبيقات من غوغل. ويمتاز الهاتف V20 بمتانة عالية إذ إنه مصنوع من سبائك الألمنيوم AL6013 القوية وخفيفة الوزن، بينما تم تدعيم الجزء العلوي والسفلي من الهاتف بمادة بولي كربونات السليكون (Si-PC) بما يتوافق مع اختبار المعيار العسكري الأمريكي MIL-STD 810G لتحمل حوادث السقوط على الأرض.

وسيتوافر هاتف V20 LG في معارض “شرف دي جي”، و”اليوسف” في جميع أنحاء الإمارات، بالإضافة إلى صالة عرض LG في دبي مول، وسيتوافر الهاتف بسعر 2699 درهماً، وبلونين الفضي، التيتان.

  • وكالات أنباء

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *