الرئيسية / هواتف ذكية / تطبيقات للهواتف / تطبيق بريسما للصور يتيح تعديل الفيديو على الايفون وميزة جديدة للاندرويد

تطبيق بريسما للصور يتيح تعديل الفيديو على الايفون وميزة جديدة للاندرويد

في تحديث جديد لتطبيق التعديل على الصور الشهير Prisma على منصة ابل فقط ، بات بامكانك تحويل مقاطع الفيديو الى اعمال فنية مثل الصور .

التطبيق تم طرحه قبل ثلاثة اشهر تقريبا على منصات الاندرويد وابل ويحظى بشعبية كبيرة جدا بسبب دقة المنتج النهائي منه ، ولا يعيبه سوى بطء عملية التحويل احيانا.

التعديل على الفيديو يمكن من خلال التقاط مقطع فيديو عبر الكاميرا الخاصة بالتطبيق ، او التعديل على مقطع فيديو سابق على هاتفك .

ايضا لايجب ان يتجاوز مقطع الفيديو مدة 15 ثانيه ، وسيتم التعديل عليه من بين 9 فلاتر متوفرة حتى الان ، كما يتطلب التطبيق اصدار iOS 10 ليعمل .

بالطبع الوقت المطلوب لتنفيذ عملية التحويل يتوقف على حجم الفيديو ومدته (لن تتجاوز 15 ثانية كما اردفت) ولكن الرائع ان عملية التحويل ستتم اوف لاين اي بدون اتصال بالانترنت.

وقالت الشركة التي تقف خلف تطوير التطبيق ان الخطوة التالية ستكون اتاحه تحويل الصور والفيديو الى صور متحركة GIF يمكن مشاركتها بسهولة.

التحديث متاح الان للنسخة الجديدة من التطبيق على متجر ابل ، في حين لم يتم توفير هذه الميزة بعد لنسخة التطبيق على متجر جوجل بلاي للاندرويد.

في الوقت نفسه قامت الشركة بتحديث التطبيق الخاص بها على متجر الاندرويد ، ليتيح التعديل على الصور بدون اتصال بالانترنت (اوف لاين) وهي الميزة الموجودة في التطبيق الخاص بابل منذ شهر تقريبا .

شاهد الفيديو التالي ، الذي تم التعديل عليه بواسطه التطبيق:

– عبر سوالف سوفت

عن Ayman abdallah

ناشط تقني وكاتب مقالات في مجالات متعددة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *